رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كوفيد 25 الحلقة 13.. إدوارد يقتل عزيز وأيتن عامر تعرف حقيقة اختراع والدها للفيروس

مسلسل كوفيد 25
مسلسل كوفيد 25

بدأت الحلقة 13 من مسلسل "كوفيد 25" بمعرفة عزيز بخيانة زوجته له مع سيف " إدوارد" وبدأ الثنائي في التشاجر حتى قام سيف بقتل عزيز، وحاول رامي "أحمد صلاح حسني" قتله لكن ياسين "يوسف الشريف" منعه، ذهبت نهال "أيتن عامر" للحديث مع سيف وقامت بتوبيخه، وحاول يبرر لها موقفه لكنها لم تصدقه ولكنها استمرت في توبيخه وتعنيفه وتركته.

ذهب ياسين لمواساة نهال طليقته بسبب خيانة سيف لها واخبرها أنه يطمأن على الأطفال كلما رأها قوية، قبل أن يأتي سيف ويحاول التقليل من ياسين قبل أن يتركه الأخير ويذهب، وجد محسن ونهال فيديوهات لوالدها دكتور صلاح "زكي فطين عبد الوهاب" وقامت بمواجهته بهذه الفيديوهات ووضح لها كيف استطاع صناعة الفيروس دون قصد، وبدأت تنهار خوفا على والدها.

مسلسل كوفيد 25 يعرض في 15 حلقة، يقدم يوسف الشريف شخصية "يوتيوبر"، خلال أحداث العمل الذي يحاكي تكور وباء من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعيه تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق ويتناول محاكاة تخيلية لتطور فيروس كورونا خلال السنوات المقبلة والحرب المثارة على فكرة الأبحاث العلمية واللقاحات.

ومسلسل كوفيد 25 بطولة يوسف الشريف وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وأدوارد وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبدالوهاب، وعماد رشاد ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج سينرجي.

تم نسخ الرابط