رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

استولوا على الملايين.. تأجيل محاكمة البلوجر هدير عاطف لجلسة 24 سبتمبر

هدير عاطف
هدير عاطف

أجلت المحكمة الاقتصادية، اليوم، ثاني جلسات محاكمة البلوجر هدير عاطف وطليقها وشقيقته هاجر وزوجها تامر، لجلسة 24 سبتمبر المقبل لاستكمال الإجراءات القانونية، بتهمة النصب على مواطنين، والاستيلاء على مبالغ طائلة منهم، بهدف توظيفها واستثمارها في تجارة السيارات والعقارات مقابل أرباح شهرية.

محاكمة البلوجر هدير عاطف وطليقها

وتواجه هدير عاطف، البالغة 28 عاما، مع زوجها اتهامات بالنصب والاحتيال، والاستيلاء على مبالغ مالية تخطت عشرات الملايين من الجنيهات، بحجة توظيف أموالهم في مشاريع مختلفة مقابل ربح شهري.

الشهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

استغلت هدير عاطف شهرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وخاصة التيك توك، واستطاعت إقناع مئات المواطنين بإيداع أموالهم لديها، مقابل تشغيلها في مشاريع رابحة، وبدأت في تسديد أرباحها إليهم بانتظام خلال الشهور الأولى، لتزداد شهرتها، ويسعى إليها المزيد من الراغبين في الكسب المريح.

هدير عاطف وزوجها

بدأت القصة عندما نشر عدد من المواطنين منشورات عديدة على مواقع التواصل الاجتماعي تُفيد بقيام «البلوجر» التي تحظى بشهرة، علي مواقع التواصل الاجتماعي بالنصب عليهم بمساعدة آخرين، في إشارة منهم إلى هدير عاطف وزوجها، ليتقدم عدد منهم ببلاغات ومحاضر رسمية، حتى أمرت النيابة بإلقاء القبض على البلوجر .

و تواجه هدير وزوجها اتهامات بالنصب والاحتيال، والاستيلاء على مبالغ مالية، تخطت عشرات الملايين من الجنيهات، بحجة توظيف أموالهم في مشاريع مختلفة مقابل ربح شهري.

تم نسخ الرابط