رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الزمالك يسدد مستحقات مساعدي فيريرا وأتشيمبونج وينتظر خطاب فك القيد

أتشيمبونج
أتشيمبونج

يسعي مجلس الزمالك برئاسة حسين لبيب لحل أزمة القيد التي يُعاني منها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تمهيدًا لإبرام الصفقات الجديدة في الفترة الحالية، قبل 48 ساعة من غلق باب القيد الإفريقي المحدد له 31 من الشهر الجاري، استعدادًا لخوض منافسات الكونفدرالية الإفريقية والسوبر الإفريقي.وكشف مصدر من داخل القلعة البيضاء أن مسؤولو نادي الزمالك قاموا بتسديد المستحقات المالية للغاني بنيامين أتشيمبونج مهاجم الفريق السابق والمقدرة بـ115 ألف دولار، تمهيداً لرفع إيقاف القيد عن النادي.

وأضاف المصدر قائلا: «في نفس الوقت أرسل نادي الزمالك مستحقات البرتغالي روي أجواش المدرب العام السابق للفريق الأبيض».

وأشار المصدر إلى أن مجلس إدارة الزمالك قام بإرسال مستحقات كل من،أندريه أوليفيرا، ودانيال جونزاليس مساعدي جوسفالدو فيريرا.

وأوضح المصدر، أن إجمالي المبلغ الذي تم سداده عبارة عن 165 ألف دولار، وتم مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم  بتسوية المستحقات وينتظر النادي وصول خطاب فك القيد رسمياً خلال ساعات.
 

ويلتقي الفريق الأبيض مع نظيره الشرطة الكيني، في إطار ذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية الإفريقية، أحد أيام 13-14-15 سبتمبر المقبل، وإيابا أحد أيام 20–21–22 من نفس الشهر.وفي سياق أخر وصل إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، لويس فيسنتي، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد انتهاء فترة الإجازة التي حصل عليها وقضاها في بلاده.

وحرص لويس فيستني على التواجد داخل مقر نادي الزمالك أمس الإثنين، وحضور القياسات البدنية للاعبين، بجانب جواو ميجيل مخطط الأحمال، وماريو تومليانوفيتش المعد البدني.

وكان جواو ميجيل مخطط الأحمال، وصل إلى القاهرة في الساعات الأولى من صباح الإثنين، بعد قضاء الإجازة في بلاده.

ومن المقرر، أن يصل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة، فجر الأربعاء قادماً من بلاده، بعد قضاء فترة الإجازة هناك مع أسرته، على أن يقود التدريبات الجماعية في نفس اليوم بشكل طبيعي، استعداداً للموسم الجديد.

واستقر الجهاز الفني، على الانتظام في معسكر إعداد مغلق بالإسكندرية، بداية من يوم 29 أغسطس الجاري، استعداداً للموسم الجديد

تم نسخ الرابط