رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تعويضًا لفتوح.. الزمالك يقترب من ضم نجم الأهلي وبيراميدز السابق

 أحمد فتوح
أحمد فتوح

يبدو أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب يسابق الزمن من أجل إبرام عدد من الصفقات الجديدة وقيدها إفريقيًا نهاية الشهر الجاري، استعدادًا للموسم الجديد، وذلك بعد خروج الفريق من دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

وأكد مصدر من داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة»، أن مسؤولو نادي الزمالك دخلوا في مفاوضات مكثفة مع حسين السيد، الظهير الأيسر لفريق المصري البورسعيدي الحالي والأهلي وبيراميدز السابق، لضمه خلال فترة الانتقالات، وتدعيم الأبيض في الموسم الجديد.

وكشف المصدر أن مسؤولو نادي الزمالك، نجحوا في عقد جلسة مع حسين السيد، وتمكنت الإدارة البيضاء من الحصول على توقيع رغبة للاعب، على أن تستمر المفاوضات حول قيمة الانتقال مع ناديه الحالي المصري البورسعيدي.

وأشار المصدر إلى أن تحركات مسؤولي الزمالك لإنقاذ الموقف قبل غلق القيد الإفريقي ولتدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية، وتلبية رغبات البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، بحثًا عن تصحيح الأوضاع في الموسم المقبل، ووضع الرتوش الأخيرة على القائمة النهائية للفريق.

ويأتي تدعيم مركز الظهير الأيسر، على رأس أولويات جوميز، في ظل الأزمة التي يعيشها أحمد فتوح، وقرار محمد عبد الشافي بالاعتزال، بعد تعافيه وعودته من الإصابة، قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد، إذ لا يمتلك الفارس الأبيض ظهير أيسر في الوقت الحالي، سوى لاعبيه الشباب.

تم نسخ الرابط