رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد أسامة يكشف عن كواليس تعاونه مع هيفاء وهبي في فيلم «رمسيس باريس»

محمد أسامة
محمد أسامة

كشف الفنان محمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس"، عن كواليس تعاونه مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في فيلم «رمسيس باريس»، مشيرا أنها كانت لطيفة معاهم.

قال محمد أسامة خلال حواره ببرنامج «سهرة خاصة من العلمين» مع الإعلامية هبة الأباصيري المذاع عبر فضائية cbc، أن الجو العام كان مليئًا بالاستمتاع والانسجام، مؤكدًا أن هيفاء وهبي كانت شخصية بسيطة جدًا ولا تمانع في الجلوس على الرصيف أثناء انتظار نقل الكاميرات، على عكس بعض الفنانين الذين يهتمون كثيرًا بالتفاصيل الشخصية مثل المكياج والمظهر، مشيدًا بتواضعها رغم أنها تعتبر "ملكة جمال".

وتابع أن الفرصة سمحت له بالعودة إلى مصر برفقة هيفا وهبي، وكان سعيدًا بقضاء الوقت معها خلال الرحلة، مشيرًا إلى أنه لم يكن يتوقع أن تكون محادثاتهما ممتعة إلى هذا الحد، حيث فوجئ بطريقة تفكيرها وببساطتها في الحديث.

مشاهد الفيلم كانت مرتجلة

وأشار إلى أن العديد من مشاهدهما في الفيلم كانت مرتجلة، حيث تم تعديل النص أثناء وجودهما في باريس، والنقاشات كانت مرحة وأسهمت في تحديد الحوار بينهما، ما أضاف لمسة طبيعية للمشاهد، ووصف تجربته في العمل مع هيفا وهبي بأنها ممتعة جدًا، حيث تتمتع بروح مرحة وبسيطة ولا تميل إلى تعقيد الأمور.

تم نسخ الرابط