رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

آخر تطورات الحالة الصحية لـ عاطف بشاي

عاطف بشاي
عاطف بشاي

كشفت زوجة السيناريست عاطف بشاي، عن تطورات الحالة الصحية، ذلك بعد إصابته بالتهاب رئوي.

قالت السيدة مارى عزيز زوجة عاطف بشاى في تصريحات صحفية لها: «هو خرج من العمليات وتعافى شوية ولكنه أصيب بالتهاب رئوي شديد دخل العناية المركزة تانى من 3 أيام».

تابعت ماري عزيز:«فيه تحسن بسيط بس لسه الحالة مش مستقرة خالص"، مؤكدة أن نقابة المهن السينمائية على تواصل دائم معهم وقام بزيارته اليوم عبد الحكيم التونسي عضو مجلس نقابة المهن السينمائية».

الجدير بالذكر أن السيناريست الكبير عاطف بشاي قد خضع لجراحة ناجحة في المخ، وذلك بعد إصابته بنزيف في المخ استدعي تدخل جراحي عاجل، وييتعافي السيناريست الكبير حاليا في غرفة العناية المركزة، حيث يبقي تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة قبل الخروج لغرفة عادية ومتابعة علاجه.

وكان مهرجان جمعية الفيلم قد كرم في دورته الخمسين خلال حفل ختامه عددا من الفنانين الذين أثروا السينما على مر السنين، ومنهم السيناريست عاطف بشاي، وذلك بالإضافة لعدد من صناع السينما في مختلف الفروع السينمائية تقديرا لمشوارهم الفني وهم: رائد التوزيع السينمائي في مصر أنطوان زند، والمؤلف الموسيقي راجح داود، والممثلة والمنتجة إلهام شاهين، والفنان أحمد بدير، والكاتب والناقد سميرغريب، والناقد السينمائي أحمد شوقي.

تم نسخ الرابط