رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
نتيجة الثانوية العامة 2024
banquemisr

إصابة السيناريست عاطف بشاي بـ نزيف في المخ

عاطف بشاي
عاطف بشاي
نتيجة الثانوية العامة 2024

تعرض السيناريست عاطف بشاي لوعكة صحية خلال الساعات الماضية، نقل على إثرها لأحد المستشفيات في محافظة القاهرة.

أصيب عاطف بشاي بـ نزيف في المخ، ويمكث حاليًا في المستشفى إلى أن تستقر حالته الصحية.

وأجرى السيناريست عاطف بشاي عملية قسطرة وتركيب دعامتين في القلب في عام 2021،  إثر تعرضه لأزمة صحية حينها، وإصابته بـ جلطة في القلب ما استدعى التدخل الجراحي.

يذكر أن السيناريست عاطف بشاي تم تكريمه في الدورة الـ 50  من مهرجان جمعية الفيلم السنوية للسينما المصرية، وأعرب عن سعادته الكبيرة عن تكريمه خلال حفل الختام الذي حرص على حضوره واستلام تكريمه عن مجمل أعماله.

أعمال عاطف بشاي

 

وقدم السيناريست عاطف بشاي عددًا كبيرًا من الأعمال الفنية منها أعمال درامية من بينها يا رجال العالم اتحدوا، النساء قادمون، تاجر السعادة، دموع صاحبة الجلالة، ناس وناس، اللقاء الثاني، كما كتب عاطف بشاي السيناريو والحوار لعدد من الأفلام أبرزها فوزية البرجوازية، ونسيت أني امرأة، المجنون، محاكمة علي بابا.

آخر أعمال عاطف بشاي

ويعتبر مسلسل تاجر السعادة لـ الراحل خالد صالح آخر أعمال السيناريست عاطف بشاي، والذي عرض في عام 2009، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، ودارت أحداث المسلسل فى إطار درامي كوميدي، من خلال شخصية مصباح (خالد صالح) بائع الخواتم الكفيف، الذي لم يكمل دراسته الأزهرية.

ورغم أنه فقد بصره إلا أنه لم يفقد البصيرة في التعامل مع الآخرين، حيث يعتمد أهل حارته عليه في حل مشاكلهم، ويزعم أنه صاحب كرامات، فيلتف حوله أهل المنطقة التي يعيش بها من أجل أن يحظوا بقسم من بركته.

وشارك في بطولة مسلسل تاجر السعادة: الفنان خالد صالح، الفنانة داليا مصطفى، هالة فاخر، أحمد صيام، أشرف مصيلحي، سيد الرومي، والعمل من إخراج شيرين عادل.

تم نسخ الرابط