رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

على الله حكايتك يا ست..الكارت الرابح لأحمد العوضي مع ياسمين عبد العزيز فى رمضان 2021

مسلسل اللي مالوش كبير
مسلسل اللي مالوش كبير

يتعلق الجمهور بالكثير من الأعمال الفنية وخاصة دراما رمضان، وبقدر تعلقهم بالعمل يكون تعلقهم ببعض اللزمات التي يقولها أبطال العمل، بل أحيانا تكون هذه اللزمات الجاذب الأكبر للعمل كما أنها تأخذ الحيز الأكبر من اهتمام الجمهور، خاصة في ظل تطور السوشيال ميديا السريع ومن أكثر الموضوعات تفاعلا عبر تلك المنصات (الإفيهات، الكوميكس) حيث يساعد التعليق على الموضوعات بشكل ساخر على انتشار أكبر.

ومن أبرز اللزمات التي انتشرت هذا العام (على الله حكايتك، ومستر أولمبيا، وحش الكون)، وغيرها الكثير، للنجم أحمد العوضي في مسلسل " اللي مالوش كبير" مع النجمة ياسمين عبد العزيز، حيث يجسد شخصية رجل خارج عن القانون اسمه "سيف الخديوي"، ونالت تلك اللزمات تفاعلا كثيرا من جمهور المسلسل، بل وجذبت عدد كبير لمشاهدة المسلسل ايضا، للتعرف على تلك الشخصية أكثر.

واستعرض النجم أحمد العوضي عدد من لزماته في الدراما الرمضانية في مسلسل كلبش 3 ومسلسل الأختيار الجزء الأول، ومسلسل "اللي مالوش كبير" والذي يعرض حاليا، وكتب العوضي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك:" بروسلي (من أجلك انت .. الفار في بيته اسد) 2019".

وتابع:" هشام عشماوي (الله المستعان .. الطواغيت) 2020 .. سيف الخديوي (على الله حكايتك .. وحش الكون .. اسند ضهرك .. مستر عجل .. مستر أوليمبيا .. مستر ايجيبت .. ميس ايجيبت ) 2021"، وسأل جمهوره " اللي بعده .. ياترى هقول أيه".

وتفاعل الكثيرين مع ما كتب أحمد العوضي، ومن أبرزهم النجمه ياسمين عبد العزيز، زوجته وشريكته في بطولة مسلسل "اللي مالوش كبير"، وقالت:"وأكتر من كد بكتير كمان".

مسلسل "اللي مالوش كبير"، تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجي، بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، وأحمد سعيد عبدالغني، ودنيا عبدالعزيز، محمود حافظ، إيمان السيد، أحمد عبدالله محمود، محمود ياسين جونيور، حلا زلط، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي اكشن.

ويشهد "اللي مالوش كبير" تجديد النجمة ياسمين عبدالعزيز تعاونها مع المؤلف عمرو محمود ياسين والمخرج مصطفى فكري، بعد نجاحها معهما في مسلسلها الاخير "ونحب تاني ليه"، الذي قدمت فيه ياسمين دراما اجتماعيه رومانسية لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور، حيث ابتعدت فيه عن الكوميديا التى اعتادت الظهور بها في أعمالها.

تم نسخ الرابط