رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الحكومة تسحب أكثر من 3000 شقة سكنية لعدم سداد المستحقات

الحكومة تسحب أكثر من 3000 شقة سكنية لعدم سداد المستحقات
الحكومة تسحب أكثر من 3000 شقة سكنية لعدم سداد المستحقات

كشف المستشار محمد الحمصانى، المتحدث باسم مجلس الوزراء، مصير الوحدات السكنية المسحوبة من المتخلفين عن سداد الرسوم والمستحقات.

سحب  3126 وحدة سكنية لعدم سداد المستحقات

وقال «الحمصاني»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الساعة 6»، عبر «قناة الحياة»، اليوم الإثنين، إن الدولة بذلت جهودا كبيرة لتحسين مستوى معيشة المواطنين، وخاصةً عن طريق تطوير المناطق العشوائية أو المناطق الخطرة.

وأضاف أن الدولة عملت على بناء وحدات سكنية للمواطنين وتحملت تكلفتها، ونظير عملية الصيانة للمباني السكنية تحصل الدولة على رسوم صيانة زهيدة للحفاظ على جودة المساكن وعملية الصيانة، مشيرًا إلى حدوث نوع من التخلف عن دفع الرسوم، إذ أصبح الأمر متراكم للغاية في الآونة الأخيرة.

ولفت المتحدث باسم مجلس الوزراء، إلى توجيه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بضرورة متابعة ورصد هذه الأزمة بشكل كامل، من قبل المحافظين، وضرورة سداد هذه المستحقات بشكل كامل.

مصير الوحدات السكنية المسحوبة لعدم سداد المستحقات
وأشار إلى سحب 3126 وحدة سكنية لعدم سداد الإيجارات والمستحقات، لافتًا إلى أنه سيتم توزيع هذه الوحدات على مواطنين يستحقونها.

وأوضح المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن في حال سداد المستحقات سيتم إنهاء الأمر، ولكن حال الإصرار على عدم السداد سيتم سحب الوحدة السكنية.

تم نسخ الرابط