رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محافظة السويس تستعد لتدشين المبادرة الرئاسية " بداية جديدة لبناء الانسان "

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد اللواء أح /طارق حامد الشاذلى محافظ السويس اليوم بقاعة الإجتماعات الرئيسية بالمحافظة إجتماعا تنسيقياً لمناقشة الخطط والرؤى المقدمة من القيادات التنفيذية والمجتمع المدني لتنفيذ وتدشين المبادرة الرئاسية " بداية جديدة لبناء الإنسان " بكافة ذالقطاعات الخدمية والمديريات والجهات المعنية خلال الاسبوع الاول من شهر سبتمبر 2024 وتستمر لمدة ١٠٠ يوم .


حضراللقاء خالد سعداوي السكرتيرالعام والأستاذ أحمد وزيرى السكرتير العام المساعد للمحافظة ومديرى المديريات و رؤساء الأحياء. 


وفى الاجتماع أكد المحافظ أن هدف المبادرة تحقيق أكبراستفادة للمواطنين من موارد الدولة من خلال تنفيذ برامج و أنشطة وخدمات متنوعة تشمل كافة الفئات العمرية لبناء مجتمع متقدم و متكامل من خلال العمل الجماعي المشترك من قبل كافة الجهات للوصول إلى خلق اجيال ناجحة تعليميا ورياضيا وصحيا ودينيا ويتمتع بالثقافة و يمتاز بالحفاظ على القيم و الأخلاق والمبادئ بمشاركة جميع المديريات و الجهات المعنية بدعم من وزارة الأوقاف و الأزهر والكنيسة ،لتحقيق رؤية مصر ٢٠٣٠ و التنمية المستدامة في مجالات الصحة والتعليم والثقافة و الرياضة و توفير فرص عمل للشباب.


و خلال الاجتماع ناقش المحافظ خطط كل مديرية والجهات المشاركة فى المبادرة " بداية جديدة لبناء الانسان " ، مؤكدا على ضرورة التنسيق و المشاركة بين كافة الجهات لتحقيق و تنفيذ الهدف من المبادرة وتحقيق أعلى مشاركة من المواطنين.


كما أكد المحافظ حرص المحافظة على تقديم الدعم الدائم و المستمر لنجاح المبادرة ، مؤكدا على جميع الجهات ضرورة استمرار عقد الندوات التوعوية في جميع مجالات الحياة لتحقيق أهداف المبادرة في تحسين جودة حياة المواطنين .


وشدد محافظ السويس على الأجهزة التنفيذية  بتوفيركافة الإمكانيات المتاحة والتنسيق بين كافة المديريات والاحياء من خلال جدول زمني محدد لتدشين المبادرة الرئسية لضمان تحقيق أقصى استفادة ممكنة للمواطنين في مجالات عديدة.


حضر اللقاء كلا من مديري الاوقاف والمنطقة الأزهرية والتربية والتعليم والشباب والرياضة ووحدة السكان والمراجعة الداخلية والحوكمة وممثل الكنيسة واتحاد الجمعيات الاهلية وعدد من الجهات والجمعيات المعنية والمجالس القومية المتخصصة.

تم نسخ الرابط