رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأهلي يتعاقد مع لاعب فيلاسار دي مار الإسباني لتدعيم فريق الشباب

موفق رامي مع وليد سليمان
موفق رامي مع وليد سليمان

أتم مسئولو قطاع الناشئين بالنادي الأهلي إجراءات التعاقد مع موفق رامي قادمًا من فيلاسار دي مار الإسباني بعقد لمدة 5 سنوات قادمة، في حضور وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء.

موفق رامي هو مصري الجنسية من مواليد 2005 ويلعب في مركز المهاجم الصريح، ولعب من قبل لنادي زِد وقضى عدة مُعايشات مع أندية أوروپية، منها سوشو الفرنسي ولعب الموسم الماضي مع نادي ڤيلاسار دي مار الإسباني قبل الانتقال في الصيف الحالي إلى الأهلي.


في سياق أخر يستهل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي رحلة الدفاع عن لقبه بطلًا لدوري أبطال إفريقيا في الموسم الجاري بمواجهة صعبة أمام نظيره جورماهيا بطل كينيا ضمن منافسات دور الـ 32 من البطولة الإفريقية.

وتأهل فريق جورماهيا الكيني لملاقاة الأهلي بعد نجاحه في الفوز على المريخ جوبا السودان بنتيجة 5-3 بمجموع مباراتي الذهاب والعودة لدور الـ64 من البطولة الأفريقية للأندية الأبطال.

ويحمل الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا بعدما حسم اللقب في الموسم الماضي على حساب الترجي التونسي بالفوز في المباراة النهائية بهدف للاشىء.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

تقام مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في مواجهة الذهاب في واحد من يومي 13 أو 14 من شهر سبتمبر المقبل في ملعب «نيروبي سيتي ستاديوم» في العاصمة الكينية.

وتقام مباراة العودة بين الأهلي وجورماهيا الكيني أحد يومى 20 أو 21 سبتمبر المقبل على أرض ملعب استاد القاهرة الدولي.
 

تم نسخ الرابط