رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سيف زاهر يكشف مفاجأة مدوية: الزمالك رمى الكورة في ملعب زيزو.. وعرض عليه 60 مليون جنيه في الموسم

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

كشف الإعلامى سيف زاهر عن حوار مع أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك، بما يخص مفاوضات التجديد مع أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك.

وقال سيف زاهر، خلال تقديمه برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "قابلت أحمد سليمان فى أحد الأماكن اليوم، وسألته عن زيزو، قال إحنا مش عاوزين زيزو يمشى ونتمسك بوجوده داخل النادى".
 

وأضاف شيف زاهر: "إن أحمد سليمان قال عرضنا على أحمد سيد زيزو 60 مليون جنيه فى الموسم ومتمسكون به وننتظر رده على هذا العرض".

علق أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك على أنباء رحيله عن القلعة البيضاء في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر زيزو عبر حسابه الرسمي على منصة "إنستجرام" قائلا: «كل اللى بيحصل ده يبين لك قد أيه أحنا فاضيين، وقد أيه الناس معندهاش حاجة واحدة مهمة في حياتها تعملها».

وأضاف: «الحياة دلوقتي عبارة عن اثنين قاعدين مع بعض بيفكروا يكدبوا في أيه النهاردة، وبيفكروا إزاي نفبرك أخبار ونولع الدنيا ونجيب ريتش، هتكلم متقلقوش بس كل حاجة ليها وقتها».

 وتلقى نادي الزمالك عرضين لضم زيزو، الأول من نيوم السعودي، والثاني من العربي القطري.

وتشهد الـ48 ساعة المقبلة تحديد مصير أحمد سيد زيزو لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، سواء بالتجديد للقلعة البيضاء أو الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتشهد الساعات المقبلة تحديد موعد لجلسة أخيرة بين زيزو ومسئولي نادي الزمالك؛ لمناقشة عرض التجديد، وكذلك عرض نادي نيوم السعودي الذي يتمسك بضم اللاعب.

طارق السيد: زيزو باق في الزمالك وتم الاتفاق على تجديد عقده لمدة 3 مواسم

وكان قد كشف طارق السيد نجم الزمالك السابق، مفاجأة مدوية في مفاوضات الزمالك لتجديد عقد أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم.

وقال طارق السيد في تصريحات خاصة عبر بودكاست من الجول للجول: «زيزو باق في الزمالك وتم الاتفاق على تجديد عقده لمدة 3 مواسم».

وأضاف: «تم إغلاق الباب أمام العرض السعودي واللاعب باق في نادي الزمالك والراتب الخاص به سيكون الأعلى في الفريق أو سيكون متساوي مع بن شرقي».


واختتم: «بن شرقي أيضا أنهى اتفاقه مع الزمالك وسيصل مصر في الأسبوع المقبل». 



 

تم نسخ الرابط