رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

توقيع الشراكة بين المتحدة للرياضة وpro company لتسويق الدوري المصري عالميًا

توقيع الشراكة بين المتحدة للرياضة وpro company
توقيع الشراكة بين المتحدة للرياضة وpro company

وقعت الشركة المتحدة للرياضة برئاسة محمد يحيي لطفي وسيف الوزيري، عقد الشراكة مع شركة pro company الإماراتية لتسويق الدوري المصري خارج الشرق الأوسط.

وتبادل الطرفان الدروع التذكارية عقب توقيع العقود خلال الموتمر الصحفي الذي أقيم بمدينة العلمين الجديدة.وجاء ذلك بحضور أهم رموز الرياضة وممثلي الشركة المتحدة للرياضة وشركة برو، وتم توقيع الشراكة لبث الدوري المصري في أمريكا وكندا وأوروبا.

كان ذلك بحضور كل من:
محمد يحيى لطفي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للرياضة، والمهندس سيف الوزيري، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للرياضة، وهشام زايد، رئيس قطاع الحقوق التجارية بالشركة المتحدة للرياضة، وقيس عبدالله، رئيس مجلس إدارة شركة برو، ويوسف الخفاجي، الرئيس التنفيذي لشركة برو.

 




وأقيم اليوم الأحد مؤتمر بمدينة العلمين الجديدة للإعلان عن توقيع عقد الشراكة بين الشركة المتحدة للرياضة برئاسة محمد يحيي لطفي وسيف الوزيرى وشركة PRO Company الإماراتية برئاسة قيس عبد الله الظالعي لبث مباريات الدوري المصري خارج منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، متضمنة عدد من الدول الأوروبية والولايات المتحدة وأمريكا الجنوبية وإفريقيا.

وأقيم مؤتمر توقيع العقد بمنطقة NORTH SQUARE بالعلمين الجديدة، ويشهد المؤتمر الكشف عن التفاصيل الخاصة ببث مباريات الدوري المصري في أكثر من دولة وتسويق المباريات لبعض الدول التي تشهد تواجد جاليات مصرية وعربية، إلى جانب بث مباريات الدوري المصري يمنحه جماهيرية وشعبية أكثر.


قيس الظالعي: الخطوة التي قمنا بها أمر يدعو للفخر وسنسخر كافة

ومن جانبه أبدى قيس عبد الله الظالعي رئيس مجلس إدارة شركة pro company الإمارتية سعادته الكبيرة بالشراكة مع الشركة المتحدة للرياضة لتسويق مباريات الدوري المصري عالميًا.

وقال قيس عبدالله الظالعي في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي المقام في مدينة العلمين لإعلان الشراكة حول بث الدوري المصري خارج منطقة الشرق الأوسط: إن الشراكة مع الشركة المتحدة أمر يسعدنا كثيراً ونسعى لتسويق أكبر عدد من مباريات الدوري المصري عالميا خلال الفترة المقبلة.

وأشار قيس عبد الله الظالعي، إلى أن هذه الخطوة تعني الكثير بالنسبة له وتدعو للفخر، حيث تأتي في إطار التعاون المستمر والمثمر بين البلدين الشقيقين مصر والإمارات خلال السنوات الأخيرة.

واختتم: «شركة pro company تسعى خلال الفترة الحالية، لتقديم أفضل نسخة من الدوري المصري، وسنسخر كافة الإمكانيات من أجل تعظيم الدوري المصري في كافة أنحاء العالم».

وفي ختام حديثه، حرص على توجيه الشكر لمسئوولي الشركة المتحدة للرياضة على تعاون الكبير لإكمال الاتفاق.

تم نسخ الرابط