رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصدر يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع مصطفى محمد بسبب كأس العالم للأندية

 مصطفى محمد
مصطفى محمد

ترددت أنباء في الساعات الماضية عن جس نبض مسؤولي النادي الأهلي، مصطفى محمد نجم نادي الزمالك السابق ونجم نانت الفرنسي الحالي، للتعاقد معه عن طريق شركة تسويق أوروبية في هذا الميركاتو، من أجل كأس العالم للأندية.

وكشف مصدر مقرب من مصطفى محمد، حقيقة دخول مسؤولي النادي الأهلي، في مفاوضات مع اللاعب، للتعاقد معه خلال الصيف الجاري، قائلا: « مفيش أى مفاوضات بين المسؤولين في النادي الأهلي واللاعب وكل ما تردد عار تماما من الصحة».

وتابع : « حقيقة ما حدث أن مصطفى محمد كان يرغب في الرحيل عن نانت قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد، ولكنه أكمل مشواره مع الدوري الفرنسي ولن يعود للدوري المصري أو أى نادي مصري خلال الفترة الحالية وأنه أصبح في كامل تركيزه مع فريقه ويسعى لمواصلة تألقه خلال الفترة المقبلة». 
 

وأكمل المصدر : « مصطفى محمد يحترم الأندية المصرية والنادي الأهلي ولكنه سيكمل مشواره في الدوريات الأوروبية حتى إذا رحل عن نانت الفرنسي».
 

وأشار المصدر إلى أن مصطفى محمد يمتلك العديد من العروض، أبرزها من الدوري الفرنسي، بالإضافة إلى أن هناك عرضًا من نادي إنجليزي ولكن اللاعب لم يحسم أمره حتى هذه اللحظة، انتظارا لفترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

تم نسخ الرابط