رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عقب دعمها لـ شيرين عبد الوهاب .. مروة أمين: أنتسب لنقابة المهن الموسيقية ولست مجرد معجبة

مروة أمين
مروة أمين

عبرت المطربة مروة أمين عن تعجبها من تجاهل التعريف بها كمطربة عضوة في نقابة المهن الموسيقية، عقب رد النجمة شيرين عبد الوهاب على دعمها لها.

وقالت مروة أمين عندما سجلت الفيديو لشيرين كان الكلام طالع من نص قلبي، ومن حقها علينا نشجعها وندعمها تكمل طريقها، وهو واصل لها حبي واستخدمت تعبيري في الفيديو في مداخلتها مع الإعلامي عمرو أديب وقالت أنا جاية قطر.

وتابعت مروة: فوجئت بتجهيلي عند تداول الفيديو وتجاهل عملي كمطربة وأنا عضو نقابة الموسيقين، لست مجرد معجبة، ولي أغاني طرحتها، كما شاركت في برامج المواهب آراب أيدول وإكس فاكتور، شيرين بنت بلد ومن حقها علينا دعمها ويشرفني أن أكون زميلة لها بالعمل اتمنى الخير لغيرك تلقى الخير يجيلك، والبعض يرى أن اختفاء نجوم المطربين الكبار يفسح المجال للشباب ليظهروا، أرى أن الساحة تسع الجميع وهناك علامات وأصوات في مصر لا تكرر.

واختتمت مروة حديثها وقالت: لم أعرف نفسي في الفيديو وتحدثت بشكل عام لأن الهدف الرئيسي كان رسالة حب ودعم لنجمة مصرية كبيرة نفخر بها، وهي وصل لها صدق شعوري وأخذت الفيديو من صفحتي على تيك توك، وصل لها بطريقة ما، شخص ما أرسله لها، فبادرت بالرد عبر حسابها الرسمي على موقع "إكس".

وكانت شيرين شاركت جمهورها عبر حسابها على موقع "إكس" فيديو للمطربة مروة أمين وهي تدعمها خلاله وتقول:"شيرين عبد الوهاب عارفة لما حد يحبك ويدعيلك أوي ويقول لك إن ربنا يوقف لك ولاد الحلال، هما حواليكي دلوقتي وإنتي في إيد أمينة وأنا عارفة بقول الكلمة دي وولاد الحلال عارفين نفسهم، فخلاص كفايانا أنتخة، قطر معدي بسرعة الصاروخ الفترة اللي جاية".

وتابعت مروة":"أنا عارفة إن القطر محطاته كتيرة، كلنا محطاتنا كتيرة، بس أخضر ويابس بقى كل حاجة، والله بسجل الفيديو دة في ظروف ما يعلم بيها إلا ربنا، لكن من حق الإنسان على أخوه الإنسان إنه يشجعه، والناس كلها بتشجعك الناس كلها واقفة معاكي الناس فرحانة برجعوك، مبروك رجعوك لينا، وإحنا في مصر عندنا شيرين عبد الوهاب".

من جانبها حرصت شيرين على الرد على حديث مروة أمين وقالت تعليقا على الفيديو عبر حسابها الرسمي على "إكس":"شكرا ليكي إنتي بتتكلمي صح جدا يسلم فمك".


يشار إلى أن مروة شاركت في برنامج المواهب "آراب أيدول" في  موسمه الأول، وأيضا في برنامج "إكس فاكتور" عام 2013 ضمن فريق الفنان الإماراتي حسين الجسمي.  

وبعدها انطلقت مروة أمين لتطرح عدد من الأغاني على طريقة السينجل خلال الفترة الماضية، منها أغنية "كلم" من كلمات أدهم معتز، ألحان وتوزيع نيس، وأغنية "أكتر حد بكاني" من كلمات أدهم معتز وأحمد معتز، ألحان عثمان جاد، توزيع ومكس وماستر إلهامي دهيمة وأحمد حسام.

أيضا طرحت مروة أغنية "وحشاني أيامك" مع الشاعر الغنائي أدهم معتز، وتولت تلحينها بنفسها، وتعاونت مع الموزع كريم أسامة، مكس وماستر  إلهامي دهيمة و أحمد حسام، إنتاج رامي أمين، توزيع ديجيتال شركة قنوات ميوزك، والفيديو كليب من إخراج محمد صابر.

بينما طرحت شيرين عبد الوهاب أربع أغاني من ألبومها الجديد وهي"مازال عالبال"، "بتمنى أنساك"، كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وميكس توما، "إللى يقابل حبيبي" من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وميكس أمين نبيل، "هنحتفل" من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما.

وجميع أغاني شيرين تتعرض للحذف عقب طرحها بسبب خلافها المستمر مع شركة روتانا.

تم نسخ الرابط