رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مدير "تعليم دمياط" يُتابع سير امتحانات الدور الثانى للثانوية العامة

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

تابع اليوم "محمد رمضان غريب" وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، من غرفة العمليات الرئيسية بديوان المديرية سير أعمال امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني للعام ٢٠٢٤ بحضور محمد خفاجي رئيس غرفة العمليات ود. إيناس عبد الخالق ود. رحاب البراشي وهاني الشحات اللجنة الثلاثية ربيع سادات مدير أمن المديرية ومقدم كمال رشدى ممثل مديرية أمن دمياط وفاطمة ابو عز وهشام الحديدي اعضاء الغرفة

وتواصل "وكيل الوزارة" منذ الصباح الباكر مع غرف العمليات الفرعية للتأكد من وصول الأسئلة في الوقت المحدد لها واطمأن على انتظام الطلاب بلجان الامتحانات.

وأكد "وكيل الوزارة" تشكيل لجنة ثلاثية للتواصل الدائم على مدار الساعة مع كل رؤساء اللجان لسرعة التدخل حال حدوث أى طارئ أومشكلات من شأنها أن تخل أو تعطل العملية الامتحانية.

وأوضح، أن عدد الطلاب الذين أدوا امتحان اليوم في مادة اللغة العربية ٨٦ طالب والتربية الدينية ٢٦ في ٦ لجان علي مستوى المحافظة.

مشيرا، أن كل اللجان الامتحانية فى مراقبة بالكاميرات بواسطة غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم، تحسبا لرصد أى ‏محاولات للغش أو حدوث أى تجاوزات قد تخل بأعمال الامتحانات، مناشدا الطلاب بعدم اصطحاب الهواتف المحمولة داخل اللجان طبقا لقرارات ‏وزارة التربية والتعليم.

مؤكدا، ان غرفة العمليات لم ترصد أية مخالفات أو خروقات أو شكاوى من الطلاب أو أولياء أمورهم وقد سادت الامتحانات فى أجواء هادئة.

تم نسخ الرابط