رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد رسوبه في الدور التاني.. انتحار طالب إعدادي شنقاً في سوهاج

ارشيفية
ارشيفية

في واقعة مأساوية هزت أرجاء مركز جرجا بمحافظة سوهاج، أقدم طالب في الصف الأول الإعدادي على إنهاء حياته بطريقة مأساوية شنقاً داخل منزله، تاركاً وراءه عائلة مكلومة تبحث عن إجابات لرحيله المفاجئ وقد تم نقل جثمانه إلى مشرحة المستشفى المركزي، في انتظار تقرير الطب الشرعي.

تفاصيل الواقعة 

كانت البداية بإخطار عاجل وصل إلى الأجهزة الأمنية في مديرية أمن سوهاج من مأمور مركز شرطة جرجا، يفيد بوفاة طفل يبلغ من العمر 12 عاماً في ظروف غامضة بعد العثور عليه مشنوقاً في منزله.

تحريات رجال مباحث القاهرة 

 وبحسب التحريات الأولية، فقد كان الضحية، يوسف م. ع. م، يعاني من ضغوط نفسية شديدة بعد رسوبه في امتحانات الدور الثاني بالصف الأول الإعدادي، ما جعله يلجأ إلى إنهاء حياته داخل غرفته.

نتيجة فشله الدراسي

والده محمد م. م. ع، الذي يبلغ من العمر 63 عاماً وهو متقاعد، وشقيقه جاسم، 28 عاماً، يعمل فني تبريد وتكييف، أكدا أن يوسف كان في حالة نفسية سيئة مؤخراً نتيجة فشله الدراسي، وهو ما دفعه للقيام بهذه الخطوة اليائسة دون أن يشعر أحد من أفراد الأسرة بما يخطط له. 

النيابة العامة انتقلت إلى موقع الحادث، وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة بشكل دقيق، مع طلب تحريات المباحث لاستجلاء ملابسات الواقعة.

تم نسخ الرابط