رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حادث الدائري.. آخر تطورات دهس تريلا لـ 12 سيارة بالرماية

ارشيفية
ارشيفية

حادث الدائري.. تستمع جهات التحقيق بالجيزة، لأقوال المتضررين من حادث تصادم الطريق الدائري الذي وقع أول أمس بالقرب من نزلة «الرماية» ما تسبب في تهشم 12 سيارة وأكثر بالكامل.

وقررت النيابة حبس سائقي سيارات النقل المقبوض عليهم من قبل قوات الشرطة حال تواجدهما في محل وقوع الحادث، كما كلفت النيابة الأجهزة الأمنية بسرعة ضبط وإحضار السائق الثالث، لإجراء التحقيق معه.

وتنفيذًا لقرار النيابة، اصطحبت قوة أمنية سائقي النقل إلى مصلحة الطب الشرعى لأخذ عينة من الدم وذلك لإجراء تحليل مخدرات لهما لبيان عما إذا كانا يتعاطيان المواد المخدرة أم لا؟، فيما استعجلت تقرير الفحص الفني من الإدارة العامة للمرور لتحديد أسباب وقوع حادث الدائري وملابساته.

البداية كانت قرابة الساعة الخامسة صباح الأربعاء الماضي، عندما تلقى مسئول غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور إشارة من إدارة شرطة النجدة بتصادم قرابة 12 سيارة تنوعت ما بين سيارات ميكروباص ونقل وملاكي، أعلى الطريق الدائري في الاتجاه القادم من طريق الواحات البحرية ومدينة السادس من أكتوبر، وتحديدًا أمام نزلة الرماية.

وسرعان ما انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين أن سيارة نقل ثقيل اصطدمت بسيارة أخرى من الخلف ليصطدم عدد من السيارات المتوقفة أعلى الطريق الدائري ببعضهم بعضا لينتج الحادث عن تهشم السيارات وإصابة 26 شخصًا من مستقلي تلك السيارات، جرى نقلهم إلى أقرب مستشفيات للعلاج.

تم نسخ الرابط