رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مستعدة للصلح .. عمرو أديب يناشد بالتدخل في أزمة شيرين وروتانا

عمرو أديب
عمرو أديب

قال الإعلامي عمرو أديب: "عُمري ما شُفتُ كلامًا أو جدالًا أو نقاشًا مثل الخلاف بين المطربة شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا، وهناك آراء وخلافات، والموضوع تطوّر تطورات غريبة، ولدينا شكٌّ يصل إلى حدّ اليقين أنَّ ناسًا كثيرة لا تعرف الحكاية وما قصة الخلاف وهل ممكن أن يتحلّى".

وأضاف الإعلامي عمرو أديب، خلال برنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "MBC Masr": "تابعتم أنَّ شيرين أصبحت تُنزِل أغاني على تويتر والسوشيال ميديا، ثم القناة توقفها، والموضوع ليس في مصلحة أحد، لا شيرين ولا روتانا ولا المستمع؛ لأنك قاعد تترشق على أغنية لشيرين، وشيرين واحدة من أهم المطربين في العالم العربي، يعني لو فيه 6 جامدين، شيرين منهم".

وتابع الإعلامي عمرو أديب: "روتانا واحدة من أكبر شركات الموسيقى في المنطقة، ونحن واقعون بين مطربة عظيمة وبين شركة كبيرة، وبينهما خلاف لا أعرف لماذا لا يُحلّ الأمر، والأغاني تُنزَل بطريقة معينة ولا تأخذ قوتها في النجاح؛ لأن هناك مطاردة للأغاني ولها علاقة بالعقد".

وأشار الإعلامي عمرو أديب إلى أن الفنانة شيرين عبد الوهاب لها قيمة فنية عظيمة، مناشدًا كل الأشخاص الذين لهم علاقة بهذا الأمر التدخل لحلّه، معقبًا: "الغناء بالنسبة لشيرين علاج ومخرج، والغناء بالنسبة لجمهور شيرين متعة".

وعقب عمرو أديب: "وصلني اليوم من روتانا بشكل واضح ورسمي أنهم على استعداد للصلح، ولكن تسوية الأمور والعمل بها، وشيرين مش ناقصة، والإنسان مهما كانت قوته يسقط، ونحن نريد مساندة شيرين ونريد أيضًا أن تأخذ روتانا حقها، وهذا هو الحق"..

تم نسخ الرابط