رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تكدس جماهيري حول هيفاء وهبي في الساحل الشمالي

 هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

شاركت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي متابعيها مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو خلال وجودها في الساحل الشمالي، وظهرت وجمهورها يلتف حولها لالتقاط بعض الصور التذكارية معها.

ونشرت هيفاء وهبي الصور عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وعلقت قائلة: حب الناس نعمتي، بحبكم أكتر كمان.

حفل هيفاء وهبي

ويشار إلى أن هيفاء وهبي، تستعد لإحياء حفل جماهيري اليوم الجمعة 23 أغسطس، في مصر، إذ يعد هذا الحفل الأول لها بعد رفع الإيقاف وانتهاء أزمتها مع نقابة المهن التمثيلية والموسيقية.

حفل هيفاء وهبي في مصر

وكانت هيفاء وهبي روجت للحفل من خلال حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، إذ لاشاركت متابعيها بوستر الحفل، وعلقت عليه: جمهوري الغالي في مصر الحبيبة، ملتقانا في مارينا دلتا كفر الشيخ، لنغني ونفرح مع بعض يوم الجمعة 23 أغسطس.

وأثارت هيفاء وهبي مؤخرًا جدلًا واسعًا، بعد أن تقدمت إحدى شركات الإنتاج ومنسق الحفل ياسر الحريري، ببلاغ ضدها في نقابتي المهن التمثيلية والموسيقية، وتضمن التقرير اتهامات بأن هيفاء وهبي تلقت مبالغ مالية مقابل مشاركتها في مشروع فني، إلا أنها لم تلتزم بالاتفاق ولم تشارك في العمل الفني المتفق عليه.

أعمال هيفاء وهبي

يذكر أن هيفاء وهبي، طرحت مؤخرًا أحدث أعمالها الغنائية بعنوان يا نحلة، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من كلمات مصطفى حسن، وألحان بلال سرور، ومن توزيع هاني ربيع، وجاءت كلمات الأغنية كما يلي: علشان أنضف منه وأفوق، محتاجة غسالة ومسحوق، وأخد مشاعري فومين، وانقعها في كلور، وأعصر قلبي واسيبه يومين.

تم نسخ الرابط