رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الجلسة رقم 6.. «سفاح التجمع» أمام الجنايات غدًا

سفاح التجمع
سفاح التجمع

قبل ساعات من انعقاد سادس جلسات محاكمة «كريم سليم»، المتهم بقتل ثلاث فتيات والتخلص من جثثهن في صحراء القاهرة وبورسعيد والإسماعيلية، والمعروف إعلاميًا بـ «سفاح التجمع»، يظهر مجددًا أمام القاضي غدا السبت 24 أغسطس 2024.

سفاح التجمع 

في الجلسة السابقة، رفضت محكمة استئناف القاهرة طلب دفاع المتهم برد هيئة المحكمة. الجلسة المقبلة ستعقد غدًا السبت برئاسة المستشار ياسر أحمد الأحمداوي في محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس.

في الجلستين الماضيتين، استمعت المحكمة إلى طلبات دفاع المتهم ومرافعة النيابة العامة. خلال مرافعتها، أشارت النيابة إلى أن سفاح التجمع قتل الفتاة رحمة، 19 عامًا، بسبب تشابهها مع زوجته لبنى. حيث قامت الضحية بزيارة شقة المتهم، حيث تعاطى معها المخدرات وقدم لها وعدًا بالزواج قبل أن يرتكب جريمة القتل في ليلة رمضان.

وأوضحت النيابة أن المتهم قام بخنق رحمة لمدة عشر دقائق ثم عاشر جثتها، والتقط مقاطع فيديو لهذه الجريمة التي استمرت ساعة. وأضافت النيابة أن المتهم وصف معاشرته لجثث الضحايا بأنها كانت "أمتع علاقة ذاقها".

قتل 3 فتيات 

وأشار ممثل النيابة العامة إلى أن سفاح التجمع كان يعتدي على ضحاياه بطريقة وحشية، حيث استخدم الخنق كوسيلة لقتلهم. وأوضح أن المتهم ارتكب جرائمه إرضاءً لشهواته وانتهاكًا للحدود الإنسانية والأخلاقية.

خلال التحقيقات، اعترف المتهم بأنه كان يتعرف على الفتيات ويصطحبهن إلى منزله لتعاطي المخدرات وممارسة أفعال غير لائقة، ثم يقتلهن ويصور تلك الجرائم. وتم العثور على جثث الضحايا في أماكن مختلفة بعد قتلهم بنفس الأسلوب.

تلقت النيابة العامة إشعارًا بالعثور على جثة سيدة مجهولة في طريق 30 يونيو بمحافظة بورسعيد، وتوصلت التحقيقات إلى هوية الضحية وتحديد القاتل. كما اعترف المتهم بقتل سيدة أخرى بنفس الطريقة في إبريل الماضي، وألقى بجثتها في محافظة الإسماعيلية.

وجهت النيابة العامة للمتهم عدة تهم، منها القتل، حيازة المواد المخدرة، والاتجار بالبشر، في القضية رقم 3962 لسنة 2024 جنايات قسم القطامية.

تم نسخ الرابط