رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الحالة الصحية لابن ميار الببلاوي .. أمه هتتجنن عليه

ابن ميار الببلاوي
ابن ميار الببلاوي

خلال الساعات الماضية، كان هناك اهتمام كبير حول ابن الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي، خاصة في ظل الأزمات الصحية التي يواجهها، وتواصل الفنانة ميار الببلاوي دعواتها عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، مطالبةً بالدعاء لابنها الذي يعاني من مرض نادر وحالته الصحية تدهورت بشكل ملحوظ.

ميار الببلاوي

في منشوراتها على فيسبوك، طالبت ميار بالدعاء لابنها، حيث كتبت: "يا رب اشفِ ولدي، واجعل العملية تمر بسلام وقلل من ألمه، أنا عاجزة عن إيجاد حل، ابني يتعذب والالتهاب ينتشر." كما شاركت صورة من تقرير حالته الصحية، وقالت: "الله يخليكم، أحتاج هذه الحقن بشكل عاجل، ونحن لا نجدها. يا رب احفظ ابني، فأنت العالم بحالي، وليس لدي سواه في هذه الدنيا."

الحالة الصحية لابن ميار الببلاوي

وفي تصريحات صحفية، أوضحت ميار أن ابنها مصاب بفيروس في المعدة، وأن أعراضه صعبة للغاية، ولكنه بدأ في التحسن مع مرور الوقت.

من جهة أخرى، عبرت ميار الببلاوي عن حزنها العميق لوفاة عمها، وكتبت على فيسبوك: "يا رب منحتني الصبر في هذه المحنة، فقدت عمي الحاج سيد، الذي كان أغلى وأحب إنسان إليّ، كان السند والنور في حياتي. أطلب من الله أن يسكنه فسيح جناته ويغفر له، إنا لله وإنا إليه راجعون."

وفي ظل كل هذه الأزمات، لا تزال ميار تحت الأضواء الإعلامية، خاصةً بعد الجدل الذي أثير حولها بعد اتهامات وجهها لها الداعية محمد أبو بكر بالزنا بناءً على تصريحاتها في برنامج "العرافة" مع الإعلامية بسمة وهبة خلال شهر رمضان. ردّت ميار على هذه الاتهامات عبر فيسبوك، قائلة: "هذا العالم يهاجم الأنقياء أصحاب النوايا الطيبة، بينما يُعفى الخبثاء والمتشدقون."

وفي سياق آخر، أثارت ميار الببلاوي الجدل حول خطوبة ابنها، حيث نفت شائعات انتحاره بسبب ترك خطيبته له. وقالت ميار في تصريحات تلفزيونية: "أنا آسفة جداً، هذه مسائل شخصية. كيف عرفت هذه التفاصيل؟" وأضافت: "ابني لم ينتحر بسبب ترك خطيبته، بل كانت هناك خلافات في فترة خطوبتهما، حيث كانت الخطيبة تدعى ميار، وقد تسببت في تعكير فرحتي بابني. وأكدت أن الخلافات كانت بسبب تصرفاتها."

تم نسخ الرابط