رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

يعاني من مرض نادر.. من هو ابن ميار الببلاوي؟

ميار ونجلها
ميار ونجلها

من هو ابن ميار الببلاوي، سؤال بحث الكثيرون عن إجابة له خلال الساعات الماضية، حيث تواصل الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي مواجهة الأزمات، وآخرها تتعلق بصحة ابنها الذي يعاني من مرض نادر. عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، طلبت ميار الدعاء لابنها الذي تدهورت حالته الصحية، وكشفت عن معاناته وحاجته إلى العلاج.

ابن ميار الببلاوي

نشرت ميار الببلاوي منشورات على فيسبوك تطلب فيها الدعاء لابنها، قائلة: "يا رب اشفِ ولدي، واجعل العملية تمر بسلام وقلل من ألمه، أسالك الدعاء. أنا عاجزة عن إيجاد حل، ابني يتعذب، والالتهاب ينتشر."

ميار الببلاوي - صورة أرشيفية

كما شاركت صورة من تقرير حالة ابنها وكتبت: "الله يخليكم، أحتاج هذه الحقن بشكل عاجل، ونحن لا نجدها، يا رب احفظ ابني، فأنت العالم بحالي، وليس لدي سواه في هذه الدنيا."

وفي تصريحات صحفية، أوضحت ميار أن ابنها مصاب بفيروس في المعدة، وأعراضه شديدة الصعوبة، لكنه بدأ يتحسن مع الوقت.

مرض ابن ميار الببلاوي

من جانب آخر، أعلنت ميار الببلاوي عبر فيسبوك حزنها العميق لوفاة عمها، قائلة: "يا رب منحتني الصبر في هذه المحنة، فقدت عمي الحاج سيد، الذي كان أغلى وأحب إنسان إليّ، كان السند والنور في حياتي. أطلب من الله أن يسكنه فسيح جناته ويغفر له، ولا نقول إلا ما يرضيك، إنا لله وإنا إليه راجعون."

وتبقى ميار الببلاوي تحت الأضواء الإعلامية بسبب الجدل المثار حولها، خاصة بعد أن وجه الداعية محمد أبو بكر اتهامات لها بالزنا بناءً على تصريحاتها في برنامج "العرافة" مع الإعلامية بسمة وهبة خلال شهر رمضان. في ردها، كتبت ميار على فيسبوك: "هذا العالم يهاجم الأنقياء أصحاب النوايا الطيبة، بينما يُعفى الخبثاء والمتشدقون."

خطوبة ابن ميار الببلاوي الوحيد وكلمات مؤثره منها ليه واثارتها الجدل باللي  عملته في نهار رمضان

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة ميار الببلاوي حقيقة انتحار نجلها بسبب ترك خطيبته له.

وردت ميار الببلاوي قائلة «على فكرة أنا أسفة جدا دي حاجات شخصية، بس أنتت عرفت منين؟».

وأضافت الببلاوي في تصريحات تلفزيونية: «أنا ابني منتحرش لما خطيبته سابته ولا حاجة، الكلام ده لما كان عاوز يخطبها، وهي كانت اسمها ميار».

وواصلت: «هي طفت فرحتي بابني، راحت جابت الفستان لوحدها وعملت الميك آب لوحدها وطول الوقت بتوقع بيني وبين ابني، وهي كانت بتقول دي شايفة نفسها علينا، وهو مكنش بيصدقني وفي الآخر اقتنع إنها متنفعهوش».

تم نسخ الرابط