رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بـ 9 مليون جنيه..بنك التعمير والإسكان يتبرع لـ«مركز مجدي يعقوب للقلب» بالقاهرة

حسن غانم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإس
حسن غانم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإس

أعلن بنك التعمير والإسكان عن مساهمته بمبلغ 9 ملايين جنيه للمشاركة في بناء مركز «مجدي يعقوب العالمي للقلب»الجديد بالقاهرة، والذي سيصبح أكبر مركز في مصر والشرق الأوسط؛ لتقديم الرعاية الصحية لمرضى القلب والأوعية الدموية مجانًا.

مركز مجدي يعقوب العالمي للقلب

وأشار بيان لبنك التعمير والإسكان، إلى أن التبرع لمركز مجدي يعقوب العالمي للقلب يأتي تأكيداً لحرص البنك على أن يكون ﻋﻀﻮاً ﻓﻌﺎلاً ﻓﻲ المجتمع من خلال المساهمة في المبادرات والبرامج ذات الأثر الملموس في التنمية المستدامة.

المسئولية المجتمعية

وقال حسن غانم، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان، أن البنك يولي اهتماماً كبيراً للمسئولية المجتمعية، ويسعى دائماً لمساندة مختلف القطاعات الحيوية بالدولة، إيمانا منه بالدور الحيوي الذي تقوم به المؤسسات المالية والمصرفية في مجال المسئولية المجتمعية والتنمية المستدامة، حيث إنَّ مشاركتها الفعالة مع مؤسسات المجتمع المدني غير هادفة للربح لها نتائج فعالة لتقديم الدعم المجتمعي لأكبر عدد من المستفيدين.

دعم الرعاية الصحية

وأضاف «غانم»، أن دعم قطاع الرعاية الصحية يأتي على رأس استراتيجية البنك للمسؤولية المجتمعية خلال الأعوام السابقة، بما يتوافق مع توجهات الدولة المصرية في الارتقاء بالمنظومة الطبية بمصر، وذلك من خلال إطلاق سلسلة من المبادرات الإيجابية وتقديم الدعم للعديد من المستشفيات إلى جانب المشاركة في بروتوكولات تهدف إلى خلق تأثير إيجابي ومستدام على هذا القطاع.

المؤسسات الوطنية

وأكد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان، اعتزازه بالتعاون مع مؤسسة «مجدي يعقوب للقلب»، إحدى كبرى المؤسسات الوطنية الرائدة في مجال الرعاية الصحية، التي تعمل على تقديم خدمات طبية بالمجان لمرضى القلب والأوعية الدموية.

مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب

وأعلنت مؤسسة «مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب» أنَّ المركز الجديد بالقاهرة – والذي من المتوقع أن يكتمل بناؤه في عام 2023 – أنها تستهدف تقديم خدمات الرعاية الصحية وإجراء عمليات وجراحات القلب والأوعية الدموية بالمجان لمرضى القلب، بطاقة استيعابية تصل إلى 120 ألف مريض و12 ألف عملية جراحية وقسطرة قلبية سنوياً ، تخصص 60% منها للأطفال.

تم نسخ الرابط