رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مدبولى: 34 قانونا سيتم إرسالها للنواب على رأسها قانون الإجراءات الجنائية

 مصطفى مدبولى
مصطفى مدبولى

قال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، أن الحكومة ناقشت 65 قانونا، وهناك 34 قانونا سيتم إرسالهم لمجلس النواب، على رأسهم قانون الإجراءات الجنائية. وأوضح رئيس مجلس الوزراء، أن هناك اجتماع أسبوعى يعقد لقطاعى البترول والكهرباء وسيتم عقد اجتماع اليوم مع محافظ البنك المركزى، موضحا أن هناك خطة واضحة للدولة لعودة حجم الإنتاج وزيادة الإنتاجية الآبار والحقول فى مصر، موضحا أن النصف الأول من سبتمبر ستعلن الدولة إجراءات ثورية فى مجال الإصلاح الضريبى وتشجيع الاستثمار.

 وأشار مدبولى، إلى أن زيارة مدينة رأس الحكمة هدفها طمأنة الأهالى إلى أنهم سيكونوا أول المستفيدين من تطوير المنطقة، لافتا إلى أن المشروع القومى " بداية" جزء من مستهدفات برنامج الحكومة.

رئيس الوزراء يترأس اجتماع الحكومة الأسبوعي بمدينة العلمين الجديدة

وكان رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، قد ترأس اجتماع الحكومة، صباح اليوم الخميس في مقرها بالعلمين الجديدة.

وناقش الاجتماع، عددا من الملفات المتعلقة بالخدمات المختلفة والمشروعات الجاري تنفيذها حاليا، كما يتناول الخطط الاستثمارية بالمحافظات، ومدى متابعة كافة المشروعات التى يتم تنفيذها والتأكد من التزامها بالتوقيتات الزمنية المحددة لها وتقديم التيسيرات بما يضمن سرعة الانتهاء منها وتحقيق الاستفادة من الاستثمارات التى تم ضخها لاقامة هذه المشروعات.

وتطرق الاجتماع لعدد من الملفات والتقارير من مختلف الوزارات خاصة الوزارات الخدمية ومدى توفير خدماتها للمواطنين في اطار حرص الحكومة على توفير حياة كريمة للمواطنين.

كما بحث الاجتماع، آليات تنفيذ المشروعات القومية، ومناقشة آليات جذب الاستثمارات الأجنبية والعربية للنهوض بالاقتصاد الوطني.

تم نسخ الرابط