رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قصة حب بدأت بالكلابشات وانتهت بالتراضي.. التفاصيل الكاملة لانفصال أبو جبل وملكة جمال الجزائر

محمد أبو جبل نجم منتخب مصر
محمد أبو جبل نجم منتخب مصر

تصدر اسم محمد أبو جبل نجم منتخب مصر وحارس مرمي البنك الأهلي ترند محرك البحث "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تدوالت أخبار انفصاله عن زوجته  سمارة يحيي بشكل رسمي خلال الساعات الماضية، ونشر "ستوري" عبر حسابه على “إنستجرام” يعلن انفصاله عن زوجته.


محمد أبو جبل يعلن انفصاله الرسمي عن سمارة يحيي

وكشف محمد أبو جبل عن نبأ انفصاله عن زوجته بشكل رسمي خلال الساعات الماضية، عبر خاصية القصص المصورة على حسابه الرسمي على انستجرام:" الحمد لله الذي يعلم ما وقر في القلب وإن زل اللسان، أعلن انفصالي، وأسأل أن يوفقني الله ويكتب لي الخير أينما كنت”.

وأضاف أبو جبل عبر الاستوري:" أتمنى من الجميع عدم المساس بخصوصية الغير وحذف جميع الصور المتعلقة بي والشخص الآخر احتراما للخصوصية". 


وعلقت سمارة يحيى زوجة محمد أبو جبل نجم منتخب مصر وحارس مرمى البنك الأهلي على خبر انفصالهما الذي انتشر على السوشيال ميديا في الساعات الماضية، بعدما أشار إليه أبو جبل عبر حسابه على إنستجرام.


وكتبت سمارة يحيى عبر "ستوري" على حسابها على "إنستجرام": تم الانفصال بيني وبين محمد من شهر، والإجراءات بتاخد وقت وليس لي أي صلة به وهو نفس الشيء.. ولما يحصل طلاق رسمي سنعلن كما أعلنت زواجنا.. الأسباب.. التفاصيل شيء يخصنا ونستأذنكم؛ احترموا خصوصيتنا والقرار كان بالتراضي".

تفاصيل انفصال محمد أبو جبل وزوجته

تزوج محمد أبو جبل من الجزائرية سمارة يحيي فى شهر إبريل 2021، حيث نشر الثنائي العديد من  صور حفل الزفاف الذي اقتصر على حضور أسرة العروسينن وذلك بسبب أزمة جائحة كورونا فى ذلك الوقت.


وعبر محمد أبو جبل عن حبه الشديد لزوجته سمارة يحيي، وأن علاقته بزوجته بدأت بعلاقة حب كبيرة، معلقاً خلال ظهوره فى برنامج " كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز، بأنها "حب عمره".

وشهد عقد القران قيام المأذون بوضع "الكلابشات" فى يد أبو جبل وزوجته إشارة إلى أن زواجهم سيستمر إلى الابد، وتعلق كل منهما بالآخر.

وفى فبراير من عام 2022 ترددت أنباء عن انفصال أبو جبل وزوجته بعد أن ألغى كلا منهما متابعة الآخر من حسابه على "إنستجرام" كما قامت بنشر بوست بعد خسارة مصر من أمم أفريقيا "كلما استشعرت جمال الحياة بداخلك كلما انعكس هذا الجمال على حياتك وأصبحت أجمل".

وكشف محمد أبو جبل  عبر سؤاله عن حالته الإجتماعية، بأن حياته الشخصية فيها بعض المشاكل خلال استضافته فيما بعد مع الإعلامية مني الشاذلي فى برنامجها، مما أثار مشاعر الغضب والغيرة عند زوجته مما دفعها إلى أن ترد على كلامه عبر حسابها الشخصي على "انستجرام" ودونت عبر حسابها:" كنت متوقعة منه رد أذكي من كده"، وذلك ما قابله محمد أبو جبل بالتجاهل وعدم الرد على كلامه". 


وقامت سمارة يحيي من حذف صورها التي تجمعها مع زوجها السابق محمد أبو جبل  على حسابها الرسمي "انستجرام" وإلغاء متابعتهما لبعض أيضا، وهو مايؤكد على وجود مشاكل بينهما.

تم نسخ الرابط