رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محافظ بورسعيد يفتتح معرض " أهلٱ مدارس " وسط لفيف من أهالي المحافظة

محافظ بورسعيد
محافظ بورسعيد

افتتح اللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد ، اليوم معرض " أهلٱ مدارس " الذي يقيمه حزب الشعب الجمهوري ، ببورسعيد ، ضمن جهود التخفيف عن كاهل المواطنين وتوفير الأدوات المدرسية ومستلزمات المدارس بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق .

جاء ذلك بحضور الدكتو عمرو عثمان نائب المحافظ ، والدكتورة أمل عصفور عضو مجلس النواب ، والدكتور منصور بكري السكرتير العام للمحافظة والاستاذ عمرو الشافعي أمين حزب الشعب الجمهوري ، و الاستاذ فوزي الوالي رئيس حي العرب ، ولفيف من الأجهزة التنفيذية .

وتفقد محافظ بورسعيد و مرافقوه ،  الأقسام المختلفة للمعرض، والتي تضم "قسم الملابس والأحذية، وقسم الأدوات المدرسية بمختلف أنواعها (الأدوات المكتبية - مستلزمات كمبيوتر - وسائل تعليمية - ملابس وأحذية مدرسية) والتي يتم بيعها بأسعار مخفضة بالمقارنة بمثيلاتها في الخارج".

وأشاد محافظ بورسعيد بمبادرة حزب الشعب الجمهوري ، وحرصهم على توفير مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة ، للتخفيف عن كاهل الأسرة ، كما التقى المحافظ ببعض الأهالي والطلاب واستمع منهم إلى انطباعاتهم عن المعرض ،  واطمأن على جودة المنتجات داخل المعرض و أسعارها.

وأكد محافظ بورسعيد ، على تقديم كامل الدعم في إقامة مزيد من معارض المستلزمات المدرسية والمنافذ قبل بداية العام الدراسي ، متمنيٱ لجميع  للطلاب التوفيق خلال العام الدراسي المقبل

تم نسخ الرابط