رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كل واحد بيعمل بتربيته.. حلاق حميد الشاعري يكشف تفاصيل المشاجرة

خناقة حميد الشاعري
خناقة حميد الشاعري

كشف محمد نادر، حلاق الفنان حميد الشاعري، عن تفاصيل واقعة الإهانة التي تعرض لها أثناء قيامه بتصفيف شعر الشاعري.

 جاء ذلك عبر فيديو نشره على حسابه الشخصي في موقع "تيك توك"، حيث رد على التعليقات التي تداولت على وسائل التواصل الاجتماعي.

خناقة حميد الشاعري

قال محمد نادر في الفيديو: "الأساتذة اللي بيقولوا إنك أكيد بوظتله شعره، حميد الشاعري بيحلق معايا بقاله سنتين، وفي مواقف مش زي ده بالضبط، بس فيه برضو غلط.

وأضاف:" أنا كلمت مدير أعماله وقلت له أنا مش هقدر أشتغل تاني، فشوفوا حد غيري يعني، يقعد فترة ويجيلي تاني، هو جاي للصنعة وجاي للحرفة."

وتابع: "في أول الحلاقة هددني بإنه هيروح لمحل من الشركات اللي فاتحة وكده، لكن رجع لي بعد ما شعره باظ أكتر من مرة في كذا مكان. ورجع لي بس فيه تكبر. أنا شايف إن الفنان الحقيقي لازم يكون محترم قبل أي حاجة لأن فنك ده مش هيفيدني بحاجة لو قلة أدبك عليا لأني هقل أدبي عليك برضو."

تفاصيل المشاجرة

اختتم محمد نادر حديثه قائلاً: "الحمد لله أنا أبويا معروف جداً الله يرحمه، والحلاقة دي واخدها عن أبويا وعن جدي وجد جدي يعني في جدين دي مهنتهم. وأنا دي مهنتي من بعديهم، فمش عارف أقولكم إيه، مش هقول على نفسي شاطر طبعا ولكن الحمد لله. وما توفيقي إلا بالله أنا معروف الحمد لله."

تأتي هذه التصريحات بعد انتشار فيديوهات للواقعة على وسائل التواصل الاجتماعي، مما أثار جدلاً واسعاً حول سلوك الفنان حميد الشاعري خلال زيارة صالون الحلاقة.

تم نسخ الرابط