رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تصادم 32 سيارة.. حبس اثنين من سائقي التريلا وهروب الثالث في حادث الدائري

الحادث
الحادث

قررت نيابة الهرم، برئاسة المستشار محمد صلاح، حبس السائقين محمود سالم عكاشة حسين، 30 سنة، وسمير محمد عبدالفتاح حمزة، 32 سنة، بعد وقوع حادث تصادم كبير على الطريق الدائري. وُجِّهت لهما تهم الرعونة والسرعة الزائدة التي تسببت في تصادم 32 سيارة ملاكي وأتوبيس. وقد جاء قرار الحبس بعد ورود التحريات التي تابعتها النيابة، والتي أثبتت مسؤولية المتهمين عن الحادث نتيجة قيادتهما بسرعات عالية في منطقة ضيقة.

تفاصيل الحادث وتحقيقات الشرطة

فور وقوع الحادث، انتقلت قوات الشرطة إلى موقع التصادم، وأفادت تحريات الرائد مصطفى الدكر، رئيس مباحث قسم شرطة الأهرام، تحت إشراف اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية بمديرية أمن الجيزة، بأن الحادث نجم عن رعونة وسرعة زائدة من قبل ثلاثة سائقين نقل "تريلا". بينما تم ضبط سائقين، هرب السائق الثالث الذي صدر بحقه قرار ضبط وإحضار من النيابة العامة.

العرض على الطب الشرعي

وجّه اللواء سامح الحميلي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، بسرعة استكمال التحريات وإزالة آثار الحادث من الطريق العام، مع التركيز على ضبط السائق الهارب كما طلب عرض المتهمين المضبوطين على مصلحة الطب الشرعي لأخذ عينات من دمائهما وتحليلها للتحقق من عدم تعاطيهما مواد مخدرة.

جهود الإنقاذ وإعادة الحركة المرورية

تلقت أجهزة الأمن بلاغاً بوقوع الحادث على "الدائري"، حيث انتقلت الشرطة برفقة سيارات الإسعاف والمباحث وقوات الحماية المدنية استخدمت هذه القوات المعدات الثقيلة والأوناش لرفع آثار التصادم واستعادة حركة المرور، كما قامت بإنقاذ أسرة بأكملها من الموت المحقق بعد انحشارها في سيارتها الملاكي.

تم نسخ الرابط