رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«ارموا البتاع ده بره».. مصطفى كامل يروي تفاصيل واقعة محمد فؤاد مع طبيب مستشفى عين شمس التخصصي (فيديو)

محمد فؤاد
محمد فؤاد

تقدم الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، بالاعتذار إلى جميع لأطباء والأطقم الطبية والعاملين في المستشفيات الحكومية والخاصة، وكل من تضرر من واقعة الفنان محمد فؤاد وطبيب مستشفى عين شمس التخصصي.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أنه لابد أن يتم قطع الطريق على كل من يريد إشعال النيران في واقعة الفنان محمد فؤاد وطبيب مستشفى عين شمس.

وتابع مصطفى كامل: تفاجئت من اتصال هاتفي من محمد فؤاد أمس قالي اللي حصل بالظبط، وعلمت منه الآتي: "لقد تم الاتصال بالفنان محمد فؤاد فجراً من هاتف شقيقه وقيل له من أسرة شقيقه (أخوك بيموت) ليهرول فجراً وهو يبكي ويدعوا الله بخير العواقب.

وأضاف نقيب المهن الموسيقية: محمد فؤاد وصل إلى مستشفي عين شمس وقال لي إنه وجد طبيباً يقف ويكتب في أوراق، وألقى عليه السلام مرة وأكثر بل ومد يديه لمصافحته فلم يعبره بأي اهتمام، وبعدها قال له فؤاد: كان الله في عونك شكلك لسه صاحي من النوم، ممكن أعرف حالة أخويا؟ الأمر الذي قابله الطبيب بطلب الأمن قائلاً: «ارموا البتاع ده بره» في إشاره إلي الفنان محمد فؤاد.

وأكمل مصطفى كامل: الفنان محمد فؤاد اتضايق من كلام الطبيب الذي طلب طرده خارج المستشفى، وده كان السبب في حالة الاشتباك المشترك بين الطرفين.

وأردف نقيب المهن الموسيقية: محمد فؤاد مصيبته إنه ابن بلد، فهو إنسان ابسط من البساطة، وشخط ودود ومحبوب وبسيط ومتواضع وغير متعالي أو متكبر أو بلطجي كما يتردد، وعمره ما كانت بلطجي، ولا أهان حد.

تم نسخ الرابط