رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

النيابة تطلب التحريات حول مشاجرة محمد فؤاد بمستشفى عين شمس

محمد فؤاد
محمد فؤاد

طلبت جهات التحقيق المختصة التحريات حول واقعة مشاجرة الفنان محمد فؤاد مع طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي وطاقم التمريض بالمستشفى، وذلك بعد نشوب مشادة كلامية بينهما، على إثرها اعتدى المطرب بالضرب على الطبيب.

النيابة تطلب التحريات حول مشاجرة محمد فؤاد بمستشفى عين شمس

وانتهت جهات التحقيق من معاينة كاميرات المراقبة بمستشفى عين شمس التخصصي في واقعة اعتداء المطرب محمد فؤاد على طبيب بالمستشفى، وذلك بعد نشوب مشادة كلامية بينهما، عندما حضر محمد فؤاد إلى المستشفى لمتابعة حالة صحية حرجة لأحد أفراد أسرته، إلا أن الأمور سرعان ما خرجت عن السيطرة بعدما حدث تأخير في تقديم الرعاية الطبية اللازمة على إثرها اعتدى المطرب بالضرب على الطبيب.

واستمعت جهات التحقيق بالقاهرة لأقوال شقيق المطرب محمد فؤاد ووكيل أعماله في واقعة المشاجرة مع طبيب بمستشفى عين شمس، ولأقوال الشهود على واقعة اعتداء محمد فؤاد على طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي، وذلك بعد نشوب مشادة كلامية بينهما، على إثرها اعتدى المطرب بالضرب على الطبيب.

واستدعت جهات التحقيق الفنان محمد فؤاد للتحقيق معه في واقعة تعديه على طبيب عين شمس، بالضرب والسب والقذف.

وشهد مستشفى عين شمس التخصصي خناقة نشبت بين الفنان محمد فؤاد وأحد الأطباء العاملين بالمستشفى، مما أدى إلى تراشق بالألفاظ بين الطرفين وتحرير محاضر في قسم الشرطة.

تفاصيل خناقة محمد فؤاد وطبيب عين شمس

الواقعة بدأت عندما حضر محمد فؤاد إلى المستشفى لمتابعة حالة صحية حرجة لأحد أفراد أسرته، إلا أن الأمور سرعان ما خرجت عن السيطرة بعدما حدث تأخير في تقديم الرعاية الطبية اللازمة.

تم نسخ الرابط