رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مدير أعمال محمد فؤاد فى التحقيقات: الطبيب ركلنى بقدمه وأصابنى بسحجات وكدمة

محمد فؤاد
محمد فؤاد

تستمع نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، لأقوال مدير أعمال  الفنان محمد فؤاد، وشقيقه في واقعة التشاجر مع طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي.

الطبيب ركل محمد فؤاد بقدمه

وتبين أن شقيق الفنان الذي وصل للنيابة غير المريض الذي تستمع النيابة لأقواله في مستشفى المبرة بمصر القديمة، وأن مدير أعماله يقدم فيديوهات تفيد التعدي على محمد فؤاد بالسب والقذف وأيضا ما يفيد سحب الطبيب الهاتف من يديه خلال توثيقه للواقعة وركله بقدمه ولكن تفادى مدير الأعمال هذه الضربة وجاءت في يديه وأصابته بسحجات وكدمة.

وقال مدير أعمال الفنان محمد فؤاد إنهم كانوا في الاستوديو مع مجموعة من الأصدقاء من بينهم أحمد جوهري، وجاء اتصال هاتفي للفنان يخبره بأن شقيقه أصيب بجلطة َومتواجد بمستشفى عين شمس التخصصي، فاتجه الأخير على وجه السرعة إلى شقيقه وبمجرد وصوله للمستشفى وجد شقيقه مستلقى على السرير، وطلب المستشفى منهم 70 ألف جنيه في الحسابات فوافق.

ولكن بمجرد اقتراب محمد فؤاد من الطبيب المشرف على الحالة وسؤاله عن حالة شقيقه لم يرد عدة مرات وتجاهله فنظر إلى التقرير الذي يكتبه وقال له «قسطرة ودعامتين اشرحلي الحالة» فرد الدكتور: «طلعوا البني آدم ده بره».

وعندما حاول أن يوثق الواقعة بهاتفه ويصوره خطف الطبيب الموبايل من يديه وأغلقه وركله بقدمه.

محمد فؤاد: أخويا عنده جلطة

وظهر في فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي الفنان محمد فؤاد وعدد من الأشخاص يحاولون فض اشتباك بينه وبين الأطقم الطبية بسبب مشادة مع طبيب خلال توجه الفنان مع شقيقه لإصابته بجلطة.

وقال الفنان محمد فؤاد «أخويا جاي بجلطة وده مش عايز يعمل حاجة وبيشتمنا.. محمد فؤاد قدامه وبيشتمه، لازم أعرف مين ده.. ده خطر على المرضى».

مشاجرة الفنان محمد فؤاد مع طبيب

كانت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية قد طلبت من المباحث في واقعة مشاجرة الفنان محمد فؤاد مع طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي تحديد هوية مرتكب الواقعة على وجه التحديد وأدوار المتهمين؛ حيث كان مع المطرب محمد فؤاد شقيقه مدير أعماله وآخرون، عقب تفريغ فيديو الواقعة.

واستمعت النيابة لأقوال مصطفى أيمن، مدرس مساعد بقسم القلب بجامعة عين شمس، 28 سنة، ويقيم بمدينة نصر محافظة القاهرة، الطبيب المعتدى عليه، والذي أكد أن الفنان محمد فؤاد حضر مع شقيقه فجر اليوم لتلقي العلاج وحدثت مشادة واعتدى عليه، وبناءً على ذلك توجه مع مدير المستشفى إلى قسم الشرطة وحررا المحضر رقم ٣٧٤٧ لسنة ٢٠٢٤ إداري الوايلي.

تم نسخ الرابط