رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شقق نقابة المهندسين 2024.. موعد الطرح وشروط الحجز

شقق سكنية - أرشيفية
شقق سكنية - أرشيفية

كشف المهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين، موعد طرح شقق نقابة المهندسين 2024، المقرر طرحها خلال أيام قليلة، مؤكدًا دعم النقابة لفئة شباب المهندسين،إذ تأتي الشقق مدعمة من النقابة بأسعار أقل عن مثيلاتها بالسوق العقارية.

موعد طرح شقق نقابة المهندسين 2024 

وأكد نقيب المهندسين، في تصريحات خاصة لـ«موقع بصراحة»، أنه جرى تحديد موعد تسليم شقق نقابة المهنسين 2024، منوهًا بأنه خلال شهر أغسطس الجاري سيبدأ طرح شقق نصف تشطيب بمساحات تبدأ من 70 مترًا في مدينة السادس من أكتوبر.

نقابة المهندسين 2024 نصف تشطيب

وأوضح «النبراوي»، أن الطرح الجديد من شقق نقابة المهندسين 2024، يشمل 150 شقة لفئة شباب المهندسين، سُجرى الإعلان عن طرحها تباعًا، بالتقسيط على مدد تصل إلى 4 سنوات، دعمًا لشباب المهندسين.

أسعار شقق نقابة المهندسين 2024

وفيما يخص أسعار شقق نقابة المهندسين 2024، المقرر طرحها خلال أيام قليلة، بيّن «النبراوي»، أنه جرى تشكيل لجنة من مجلس النقابة لتحديد أسعار الشقق، سيجرى الإعلان عنها، إذ أن اللجنة المختصة هي الوحيدة التي من شانها تحديد الأسعار.

شقق نقابة المهندسين 2024 في التجمع الخامس

وعلى صعيد آخر كشف المهندس طارق النبراوي، عن طرح استثماري لشقق نقابة المهندسين 2024 الفاخرة لعموم المهندسين في منطقة التجمع الخامس، بمواصفات فاخرة، لافتًا إلى أنها ستكون هي الآخرى نصف تشطيب، بينما تصل مساحاتها إلى 150 متر، منوهًا بأنها تتميز بموقعها المتميز في التجمع الخامس.

شروط حجز شقق نقابة المهندسين 2024

وحددت النقابة العامة للمهندسين، شروط حجز شقق نقابة المهندسين 2024، وجاءت كالتالي: 

- لا يسمح للمتقدم أو أسرته “الزوج أو الزوجة” بحجز أكثر من شقة سكنية في المدن الجديدة والمحافظات خلال الإعلان الواحد.
- الإقرار بعدم الاستفادة سابقًا من أي وحدة سكنية أو قطعة أرض سكنية أو كان له وحدة سكنية وتنازل عنها للغير أو حصل المتقدم عليها بالتنازل عن الغير.
- ألا يسبق للمتقدم الاستفادة من قرض تعاوني أو دعم من المشروع القومي للإسكان أو أي جهة حكومية أخرى.
- ألا يكون المتقدم أو أحد أفراد أسرته مالكًا لمسكن.
- الالتزام باستعمال الوحدة السكنية كسكن للمتقدم وأسرته وذلك لكل من انتفع بوحدة سكنية من وحدات الإسكان الاجتماعي، ويمنع التصرف في الوحدة السكنية أو التعامل معها بأي نوع من أنواع التصرف إلا بعد مرور 7 سنوات على تاريخ استلام الوحدة السكنية.
- الإقرار بصحة البيانات والمستندات المقدمة عند الحجز، وفي حالة مخالفة الشروط أو كتابة أي بيانات غير صحيحة يتعرض المخالف للمساءلة الجنائية.

تم نسخ الرابط