رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد موسى: برنامجي يتابعه العالم العربي بالكامل

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

كشف الإعلامي أحمد موسى، أن صناعة الإعلام صعبة جدا ومكلفة، والنائب محمد أبو العينين ينفق الكثير على قناة صدى البلد، حتى يكون هناك برامج متنوعة مهتمة بكل شيء.


وتابع خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أنه يقدم برنامج متنوع، حواري يتابعه العالم العربي وليس المصريين فحسب، مهتم بالداخل والخارج.

ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أن مسئولين في بعض الدول أعلنوا له أنهم يشاهدوه أكثر من القنوات الموجودة في بلادهم، قائلا: حدودنا ليست في القاهرة والإسكندرية وأسوان.


وأكد أنه عندما زار تشاد وجيبوتي وجنوب السودان تفاجئ بأن له جمهور ومتابعين في هذه الدول، إضافة إلى متابعيه في كندا وأمريكا والاتحاد الأوروبي، معلقا «هذا فضل وكرم من ربنا».


واستطرد أنه لا توجد وسيلة إعلام تحقق أرباح، حيث توجد قنوات عربية تنفق مليارات الدولارات، لافتا إلى أن الحفاظ على إعلام مصر مهم في ظل صعوبة المنافسة وسعي آخرين لسحب البساط منه.


وأضاف أن خريجي مدرسة الإعلام المصري موجودين في كل مكان، موضحا أنه يفتخر بعمله الصحفي منذ 40 عاما، وفخور ببدايته على قناة القاهرة اليوم ثم شاشة التحرير وأخيرا صدى البلد، حيث كان ظهوره .


وواصل: أنا بذاكر 6 ساعات عشان أطلع هوا تلات ساعات، وبصل القناة 1.5 كي أحضر مع زملائي في المونتاج والتصوير والمراسلين، معلقا: عملية شاقة بس بنعمل كل ده عشان جمهورنا العزيز اللي بيستنانا عشان يعرف مننا الخبر.

تم نسخ الرابط