رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بيان مستشفى عين شمس: الفنان محمد فؤاد قام بتهديد الطبيب المسؤول والتطاول عليه بألفاظ نابية

محمد فؤاد
محمد فؤاد

أصدرت جامعة عين شمس بيانها الرسمي حول واقعة اعتداء الفنان المصري محمد فؤاد على أحد الأطباء المناوبين فى مستشفي عين شمس التخصصي.


اعتداء محمد فؤاد على أحد الأطباء 


واعتدي الفنان المصري محمد فؤاد على أحد أطباء مستشفي عين الشمس التخصصي، عندما توجه إلى المستشفي من أجل إسعاف شقيقه الذي كان يعاني من آلام فى الصدر، وكان يتطلب التدخل الطبي السريع،  حيث وقع مشادة كلامية بينهما داخل المستشفي .

ولكن بعد أن أبلغه الطبيب بضرورة إجراء قسطرة وكتابة التقارير اللازمة، تصاعدت الأمور حين تحدث الفنان بطريقة غير لائقة، مما أدى إلى نشوب مشادة كلامية بينهما خلال هذه المشادة، قال محمد فؤاد "أنت مش عارف أنا مين"، ثم قام بالاعتداء على الطاقم الطبي بالضرب والسب.

وأعلنت الجامعة عن إدانتها لأي اعتداء على الأطقم الطبية أثناء تأدية عملهم، وأكدت احترامها الكامل للقانون وثقتها الكاملة في قضاء مصر العادل، حيث تمت إحالة الواقعة للنيابة بالقضية رقم ٣٧٤٧ لسنة ٢٠٢٤ إدارى الوايلى. 

وأوضحت إدارة الجامعة أن مستشفى عين شمس التخصصي استقبل في تمام الساعة الخامسة من صباح يوم الثلاثاء الموافق 20 أغسطس 2024، المريض عبد العزيز فؤاد في قسم الطوارئ، وأثناء تأدية الطبيب لعمله ومباشرة حجز المريض بالرعاية المركزة للقلب، حضر شقيق المريض، الفنان محمد فؤاد، برفقة عدد من الأشخاص، حيث قاموا بتهديد الطبيب المسؤول مصطفى أيمن محمد، مدرس مساعد القلب بمستشفى التخصصي، والتطاول عليه بالسب والقذف بألفاظ نابية. كما تم الاعتداء على أفراد الأمن والتمريض المتواجدين في الطوارئ وقد تم تسجيل الواقعة بالكامل عبر كاميرات مراقبة قسم الطوارئ.


 

تم نسخ الرابط