رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عمرو مصطفي عن أزمة محمد فؤاد:"مش هصدق لو عملتو إيه"

عمرو مصطفي
عمرو مصطفي

علق الملحن والمطرب عمرو مصطفي على واقعة الفنان محمد فؤاد مع طبيب مستشفي عين شمس التخصصي.

كتب عمرو مصطفي تدوينه على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي عبر موقع "إكس":"مش هصدق لو عملتو إيه إن في دكتور ستاف جامعة هيدخل عليه مريض ومش هيرضى يعالجه في مستشفى زي عين شمس التخصصي .. انسوا".

 

قام الفنان مصطفي كامل نقيب المهن الموسيقية، بـ إصدار بيان عن واقعة الفنان محمد فؤاد مع طبيب بمستشفى عين شمس التخصصى.

وقال مصطفى كامل في البيان أتقدم بشخصي وبصفتي نقيباً للمهن الموسيقية بخالص التقدير والإحترام لجموع أطباء وطننا الحبيب مصر، ولكافّة أبناء وطني الحبيب من أطقم التمريض وللسيد الأستاذ دكتور أسامة عبد الحي نقيب الأطباء، وبعد خالص التقدير والإحترام، جمعتني مكالمه هاتفية طويلة بيني وبين الزميل والأخ العزيز الفنان محمد فؤاد، لمعرفة تفاصيل ماتم تداوله علي كافة وسائل التواصل ومنصات الإعلام وعلمت منه الآتي : لقد تم الإتصال بالفنان محمد فؤاد فجراً من هاتف شقيقه وقيل له من أسرة شقيقه ( أخوك بيموت) ليهرول فجراً وهو يبكي ويدعو الله بخير العواقب، وشأنه في ذلك شأن كل إنسان مصري تجاه الشقيق أو الأب والابن، كفانا الله وكفاكم شر هذا الشعور وشر الإحساس بمكالمة مثل هذه.

وأضاف وصل محمد فؤاد إلى مستشفي عين شمس وقال لي نصاً ( وجدت طبيباً يقف ويكتب في أوراق ) وألقيت عليه السلام مرة وأكثر بل ومددت يدي لمصافحته ولم يعبرني بأي اهتمام، ثم طلبت مني إحدى الممرضات إيداع مبلغ ٧٠ ألفاً تحت حساب المستشفى فقلت لها حاضر، وكان كل همي أن أسأل عن حالة شقيقي وماذا به وأسباب دخوله لغرفة العمليات، فقلت للطبيب ( كان الله في عونك شكلك لسه صاحي من النوم، ممكن أعرف حالة شقيقي ) فما كان من السيد الطبيب إلا أن قال (هاتوا الأمن يرمي البتاع ده بره) في إشارة إلى الفنان محمد فؤاد.

وتابع أخبرني محمد فؤاد أنه بالإضافه لحالة الرعب على شقيقه، فكانت عبارة الطبيب كالطلقة النارية المهينة، وصاحبها غضب وإستهجان من محمد فؤاد علي هذا التعامل الغير لائق والغير مبرر قائلاً له ( أنا لازم أعرف من أنت وما أسمك ) .

وأشار  أبلغني محمد فؤاد بل وأرسل لي ڤيديو أراد به أن يوثق ما يحدث معه من تعمد الإهانة، ليقوم السيد الطبيب بنهر محمد فؤاد وجذب الموبايل من يده والتعدي عليه بالركل والضرب. 

وبعدها أغلقت الهاتف مع زميلي الفنان محمد فؤاد وقمت بالبحث عن الڤيديوهات التي تخص هذه الواقعة، ووجدت كافة الڤيديوهات تبدأ من ( مرحلة معينة فقط ولا يوجد به بداية المشاجرة والدافع لحدوثها، بل وجدت كافة الڤيديوهات للحظة المشاجرة غير المستحبة والمرفوضة من كلا الأطراف دون وجود الڤيديو المُرسل لي من الفنان محمد فؤاد والذي يُظهر بما لا يدع مجالاً للشك طريقة معاملة السيد الطبيب من البداية.

تم نسخ الرابط