نتيجة الثانوية العامة 2024
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تفاصيل مفاوضات الخطيب مع أبو الحسن لضم نجمي الدراويش إلى الأهلي

محمود الخطيب ونصر أبو الحسن
محمود الخطيب ونصر أبو الحسن

وضع مسؤولو نادي الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر أبوالحسن، نصب أعينهم تسويق النجمين عبد الرحمن مجدي وعمر الساعي لأعلى سعر بين الأندية داخل وخارج مصر لاستثمار العائد المالي الناتج عنهما لفتح باب القيد المغلق حاليًا فضلا عن سداد جزء من ديون النادي. 

وأكد مصدر موثوق في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة» أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي  تولى في الفترة الحالية، حسم ملف صفقتي نجمي الدراويش عمر الساعي وعبدالرحمن مجدي من أجل ضمهم لصفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح المصدر أن الأهلي يرغب في ضم لاعبي الإسماعيلي الساعي نجم وسط الملعب والجناح الأيمن عبدالرحمن مجدي إلى القلعة الحمراء خلال الصيف الجاري بناء على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي.

وأشار المصدر إلى أن كولر أبدى قبل سفره إلى سويسرا لقضاء أجازته الصيفية إعجابه الشديد بمستوى اللاعبين ووافق على ضمهما لصفوف الأهلي.
 

وقام محمود الخطيب المشرف العام على الكرة بالأهلي بالاتصال بالمهندس نصر أبوالحسن رئيس الإسماعيلي لترتيب جلسة بين الطرفين من أجل معرفة شروطه بشأن ضم اللاعبين لصفوف الأهلي، والاتفاق على المقابل المادي حال الموافقة على بيعهما لاسيما في ظل رغبة الإسماعيلي في ضم أكثر من لاعب من صفوف النادي الأهلي.

تم نسخ الرابط