نتيجة الثانوية العامة 2024
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موقع بصراحة يستضيف الإعلامي عبد الناصر زيدان في حلقة من بودكاست «هجمة مرتدة» للحديث عن الإعلام الرياضي وأحوال الكرة المصرية

بصراحة يستضيف الإعلامي عبد الناصر زيدان
بصراحة يستضيف الإعلامي عبد الناصر زيدان

استضاف موقع «بصراحة» الأخباري، الإعلامي عبد الناصر زيدان، في حلقة بودكاست «هجمة مرتدة» تحدث خلالها حول العديد من الموضوعات المهمة التي تخص قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك اتحاد الكرة وما يحدث في الإعلام الرياضي خلال الفترة الأخيرة.

كما تحدث عبد الناصر زيدان، عن كيف تغيرت الصحافة الرياضية في مصر خلال السنوات الأخيرة؟ ومدى تأثير الإعلام في قضايا المجتمع المصري على كل المستويات.

وفتح الإعلامي عبد الناصر زيدان، خلال حلقة بودكاست «هجمة مرتدة» خزينة أسراره حول ما يخص علاقته بأهله في الصعيد، و كيف كانت بداياته منذ الطفولة حتى قدومه للقاهرة من أجل تحقيق طموحاته في بلاط صاحبة الجلالة.

فيما تناول الحديث في الحلقة عن رأي  عبد الناصر زيدان في اتحاد الكرة الحالي، وكيف تدار كرة القدم في مصر وصفقات الأهلي الجديدة، وما لم يتم الكشف عنه في مواقف له مع الفنان الراحل سمير صبري والإذاعية الكبيرة الراحلة أمال فهمي والإعلامي الكبير الراحل مفيد فوزي.


وأشار عبد الناصر زيدان في حديثه خلال تواجده بحلقة ببودكاست «هجمة مرتدة» إلى المعاناة التي كان يتصدى لها في بداياته خلال مشواره مع الصحافة والإعلام الرياضي.


ترقبوا نشر تفاصيل الحلقة كاملة على موقع «بصراحة»، وإجابات الإعلامي عبد الناصر زيدان على جميع التساؤلات التي تم طرحها.

«هجمة مرتدة» بودكاست رياضي جريء

«هجمة مرتدة» هو بودكاست رياضي جريء، يقدمه محمد مصلوح رئيس قسم الرياضة بموقع بصراحة ويحاور مجموعة من الضيوف من أصحاب الخبرات والتجارب والقصص والآراء الجريئة، ويحاول الخروج من الحوار بإضافة حقيقية من الضيف، بدلاً من إجراء حديث روتيني مليء بالكلام الرسمي.


 

تم نسخ الرابط