نتيجة الثانوية العامة 2024
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جوميز: الأهلي يمتلك فريقًا قويًا للغاية ولا يمكن إنكار هذه الحقيقة

ارشيفية
ارشيفية

قال جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، أن النادي الأهلي لديه فريق مميز للغاية ولديه لاعبين عظماء ومن الممكن أن يلعب بـ 11 لاعب مختلف في كل مباراة.


وأضاف جوزيه جوميز في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد المحمودي على أون تايم سبورتس 2، النادي الأهلي يستطيع الثبات على المستوى بدون تغيير في كل مباراة ويستطيع المدرب الاعتماد على فريق جديد في كل مواجهة.

وأكمل جوزيه جوميز، النادي الأهلي فريق قوي للغاية ولا يمكن لأحد أن لا يعترف بذلك، وطريقة لعب النادي الأهلي تختلف عن طريقة الزمالك، فهم يستغلوا قوتهم دائما في المباريات، ويتواجدوا في منطقة جزاء المنافس بشكل مستمر واللاعبين على أعلى مستوى وبجودة عالية.

وأشار جوزيه جوميز، طريقة المدير الفني للنادي الأهلي جيدة ومميزة للغاية واللاعبين يقوموا بتنفيذ ما يطلبه داخل أرض الملعب، ولديهم خطورة مستمرة طوال المباريات، أما في الزمالك نحب الضغط العالي والابتعاد عن مرمانا.


واستكمل جوزيه جوميز، ونحب العب بشكل ذكي ونستغل المساحات، واللعب أمام الأهلي في الدوري يختلف عن لعب مباراة على بطولة، ولا يوجد لاعب ملفت للنظر في الأهلي ولكنهم فريق متماسك للغاية وقوي كفريق ومجموعة واحدة، ونقطة قوة النادي الأهلي بأنهم مجموعة متماسكة.

واستطرد جوزيه جوميز، شاهدت العديد من مباريات النادي الأهلي ولكن لا يمكن أن أحدد لاعب بعينه وأقول بأنه يستطيع حصد نقاط المباراة كامله بمفرده.

واختتم جوزيه جوميز تصريحاته، أحب الاستمرارية من جانب اللاعبين الشباب من أجل الاستمرار مع الفريق الأول، فلدينا العديد من اللاعبين المميزين وفي مركز حراسة المرمى، ولكن الأهم هو الاستمرارية وتقديم أفضل أداء للتواجد مع الفريق الأول بشكل مستمر

تم نسخ الرابط