نتيجة الثانوية العامة 2024
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد الشناوي: مليش علاقة بوقف صفقة انتقال أبو جبل للأهلي ومقدرش أتخطى مساحتي

ارشيفية
ارشيفية

كشف محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقيقة تدخله لإيقاف صفقة انتقال محمد أبوجبل للمارد الأحمر، خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

وكان الأهلي دخل في مفاوضات مع محمد أبوجبل حارس مرمى البنك الأهلي، من أجل ضمه، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها محمد الشناوي مع منتخب مصر بخلع في الكتف.

وقال الشناوي في تصريحات عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «دار حديث بينك وبين الخطيب حول إمكانية ضم حارس جديد بعد تعرضك للإصابة ؟، لم يحدث مطلقًا إني تحدثت مع الكابتن محمود الخطيب في هذا الأمر (عدم ضم أي حراس للفريق)، وأنا مينفعش أطلع بره حتتي، ولا لي علاقة بالقصة دي نهائي، لأن ده قرار النادي في الأول والأخر».

وأضاف: «الأهلي بعدها ضم الزنفلي فهو قراره، وليس لي علاقة بمن يجي أو لا، وأنا لاعب فقط، ولو الأهلي ضم أبوجبل ميفرقش معايا، وعلاقتي جيدة مع أبوجبل، وكنت أكثر واحد ساندته مع المنتخب في أمم أفريقيا بالكاميرون، وقدم بطولة جيدة جدًا».

وتابع: «علاقتي بـ أبوجبل جيدة جدًا، وأيضًا مصطفى شوبير زي أخويا، وأي حاجه هو عايزها بيسألني، وأيضًا حمزة وأي حد».

وواصل: «أهم حاجه عندي نادي الأهلي، وإنه يحقق البطولات، ولا أهتم بمن يلعب ومين ميلعبش».

وشدد: «طول حياتي في ضهر أي حد يلعب سواء مع الأهلي أو المنتخب، ولا اتضايق أبدًا، والمدير الفني هو صاحب القرار».

وأتم حارس الأهلي تصريحاته: «في بطولة أفريقيا التي أقيمت بالكاميرون، أبوجبل قدم مباريات جيدة، ولكن في مباراة السنغال في تصفيات كأس العالم أنا اللي شاركت، وكيروش وقتها تحدث معي أنا وأبوجبل وقال لـ أبوجبل الشناوي قبل ما يتصاب كان عامل مباريات كويسة جدًا وكان هو الحارس الأول، وبالتالي هو اللي هيلعب المباراتين».

تم نسخ الرابط