رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"سكر مصر" مفاجأة شذي مع المنتج تامر حسن تعرف علي موعد طرحها

شذي
شذي
نتيجة الثانوية العامة 2024

يستعد المنتج تامر حسن لطرح عمل غنائي جديد للمطربة شذى تحمل اسم "سكر مصر"، والتي من المقرر طرحها الأسبوع المقبل، وأغنية "سكر مصر" من كلمات وألحان محمود هلال وتوزيع شيندي خليل وإنتاج شركة tune تامر حسن.

وكشف تامر حسن عن موعد طرح الأغنية وإنها سوف تطرح الاسبوع المقبل، كما أوضح تعد أغنية مختلفة وسوف تعجب الجمهور.

يشار إلى إنه تعيش شذى حالة من النشاط الفني، حيث طرحت مؤخرًا العديد  من الأغاني التي حققت نجاحًا جماهيريًا، منها أغنية "اخلع"، والتي طرحتها أبريل الماضي، من كلمات محمود كلازا، وألحان مصطفى إبراهيم، وتوزيع رامي نوار.

كما طرحت شذى أيضًا أغنية بعنوان "اللي ما يتسموا"، وهي كلمات إيهاب عبد العظيم وألحان سامر أبوطالب وتوزيع وميكس وماستر تميم.

وسبق أن طرحت شذى أغنية "مخ تخين" من كلمات محمد مصطفى ملك، والملحن مدين، والموزع الموسيقي أحمد عادل، ومهندس الصوت هاني محروس، بالإضافة إلى أغنية "إجمدي" من كلمات تامر حسين، ألحان وتوزيع محمد قماح، وميكس وماستر خالد رؤوف.



يذكر أن آخر أعمال شذى كان طرحها أغنية تحمل اسم "ناجحة" في شهر يونيو الماضي، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وعدد من المنصات الموسيقية وهى من كلمات محمود كلازا، وألحان كريم نيازي، وتوزيع أحمد عبد السلام، والبوستر تصوير عماد قاسم.

تم نسخ الرابط