رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل موسى يتصدر «تويتر» بعد عرض الحلقة 27.. ومغردون يشيدون بأداء محمد رمضان

مشهد من مسلسل موسى
مشهد من مسلسل موسى

تصدر مسلسل موسى، بطولة النجمين محمد رمضان وسمية الخشاب، موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، بعد عرض الحلقة 27، والتي شهدتأحداث مثيرة ومتشابكة خاصة بعد مقتل شهاب باشا في الحلقة الماضية على يد نوفل – منذر ريحانه. وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومغردو «تويتر» بأحداث الحلقة، وأداء النجم محمد رمضان، كما توقع آخرون أن تشهد الحلقات المقبلة، عثور موسى- محمد رمضان على نوفل –منذر ريحانه وتسليمه للشرطة وإخلاء سبيل شقيقته- هبة مجدي، وأنه سوف يسامحها على هروبها من القرية في الحلقات الأولى وأنها برئية من تهمة الزنا.

مشهد من مسلسل موسى
مشهد من مسلسل موسى

وبدأت الحلقة بمشهد هروب نوفل بعد قتل شهاب باشا، فيما وصلت إلى المصنع شفيقة – هبة مجدي، لتجد زوجها ملقى على الأرض بعد طعنه، لتصرخ، حتى يأتي الضباط الإنجليز، فيأخذونها ويتهمونها بأنه من قتلت شهاب باشا.

مشهد من مسلسل موسى
مشهد من مسلسل موسى

وانتقل المشهد إلى وجود شفيقة في السجن، قم يأتي ينتقل المشهد إلى بدلة موسى، حيث تعب زوجة شيخ البلد – رياض الخولي، حيث ضرب مرض الكوليرا البلدة، وأصاب مسعد – حمدي الوزير أيضا وأغلب أهالي البلد، وأنشأوا مستشفى ميداني للمصابين، فيما أخبر مسعد- حمدي الوزير، بأنه ظلم شفيقة وانها بريئة من اتهامه لها بالزنا.

مشهد من مسلسل موسى
مشهد من مسلسل موسى

وشهدت الحلقة ذهاب موسى – محمد رمضان للبحث مجددا على نوفل – منذر ريحانه، لكنه لم يجده، فيما ينتقل المشهد إلى بيت الشيخ صالحين، حيث ولادة زوجته - بخيته، ويبحث صالحين عن أي أحد في البلدة يساعده في ولادة زوجته، لكن شيخ البلد أمر بعدم مساعدة أحد له، فيضطر الشيخ صالحين في إجراء الولادة بنفسه، لتلد بخيته ولد سمها يحي، الامر الذي أغضب شيخ البلد- رياض الخولي.

مشهد من مسلسل موسى
مشهد من مسلسل موسى

المشهد يعود إلى موسى، حيث يقابل مغاوري – بلديات موسى، في محاولة لإخباره بمكان نوفل لكنه يخبره بعدم علمه بمكانه، لكن الحلقة كشفت وجود منذر يحانه- نوفل في الفندق الخاص بالخواجة حيث يختبأ بعد قتل شهاب باشا.

مشهد من مسلسل موسى
مشهد من مسلسل موسى

وخلال الحلقة، حكمت المحكمة بتحويل أوراق شفيقة – هبة مجدي، إلى فضيلة المفتي، في اتهامها في قتل شهاب باشا، فيما توفت زوجة شداد – شيخ البلد بالكوليرا، الأمر الذي صدم شداد، وتعهد بقتل موسى للأخذ بالثأر منه والذي تسبب في وفاة نجله حميد، وكذلك الانتقام من الشيخ صالحين وبخيته، لكن عمدة البلد أخبره أنه إذا ما فعل ذلك سيقتله.

مشهد من مسلسل موسى
مشهد من مسلسل موسى

وانتقل المشهد بعد ذلك إلى منزل موسى- محمد رمضان، حيث لقاءه مع سمية الخشاب – حلاوتهم، والحديث عن الحكم على شفيقة بالإعدام، حيث طالبته المعلمة حلاوتهم بعدم السماح بحدوث ذلك، ليخبرها بأن شفيقة ألحق العار بهم وتستحق القتل، لكن سمية الشخاب تخبره بأنها حامل ليغمر الفرحة قبل موسى – محمد رمضان.

تم نسخ الرابط