رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رمضان السيد: رحيل بعض الشخصيات عن الأهلي لا يمثل أزمة.. وكولر يفكر في مونديال الأندية

كولر
كولر
نتيجة الثانوية العامة 2024

أكد رمضان السيد نجم النادي الأهلي السابق، أن الأزمة حاليًا في الصفقات أصبحت الأندية السعودية التي تعرض مبالغ خرافية، ولذلك يجب على أي نادٍ مصري أو عربي يريد ضم صفقة لابد أن يحيط بها بالسرية والسرعة في الانجاز.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس على قناة etc: "اسم النادي الأهلي كبير، وأصبح مُغري للاعبين كبار، وبعض الأسماء تُضحى بمبالغ كبيرة من أجل التواجد في الفريق الذي أصبح يحصد البطولات ويشارك في المونديال، ومارسيل كولر أصبح لديه تفكير في كأس العالم للأندية من أجل تحقيق نتائج جيدة".

وأضاف: "رحيل محسن صالح وخالد بيبو وخالد الجوادي، لا تمثل أي مشكلة في النادي الأهلي، وعندما وجد محسن صالح أنه لا يوجد توافق مع مارسيل كولر قرر الاعتذار عن إكمال مهمته، وكذلك بيبو الذي حقق نجاحات جيدة ورغم ذلك تقرر رحيله ولكن في النهاية الأمور تعود للمدرب المسئول عن تشكيل الجهاز المعاون".

وواصل: "مطلب كولر لمدرب متخصص في الركلات الثابتة أمر طبيعي، في ليفربول هناك مدرب مسؤول عن رميات التماس، هذه الامور اصبحت موجودة في كل الفرق الكبرى بدول العالم".

وأكمل: "كولر يفكر في البطولات الكبرى من أجل عمل طفرة داخل الفريق، وتحقيق اهداف الجهاز الفني واللاعبين والإدارة، ومطالب كولر سيتم توفيرها من أجل تحقيق الانجازات، كما أن الجانب المالي أصبح متوافر في ظل تحقيق البطولات".

وأكد: "بطولة كأس العالم للأندية صعبة جدًا، وبالتالي فأن كولر يُخطط بقوة للظهور بشكل جيد، وطلب دعم قوى للفريق، وكذلك تدعيم الجهاز المعاون بعناصر قادرة على صناعة الفارق".

وحول لقاء الأهلي ضد مودرن سبورت، قال: "مباراة عادية تماما، والأهلي اعتمد على الشباب عدا الثلاثي كهربا وخالد عبدالفتاح وعمر كمال والباقي خبرات قليلة وبعضهم عناصر جيدة، وطلعت يوسف قام بالدفع بالخماسي اصحاب الخبرات في وقت ارهاق اللاعبين الصغار، ولا توجد أي مشكلة في الخسارة بعد الارقام القياسية وتحقيق الدوري".

تم نسخ الرابط