رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كلمة منها بتجيب ملايين.. ياسر قنطوش يكشف لـ بصراحة تفاصيل أزمة شيرين عبد الوهاب مع روتانا

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
نتيجة الثانوية العامة 2024

مازالت مسلسل أزمة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا مستمرة، وتوصل الأمر إلي دخول القضاء وحذف الأغاني بعد طرحها.

كشف المحامي ياسر قنطوش، عن تفاصيل الأزمة بين شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا، في تصريح خاص لـ موقع بصراحة "الأخباري":كلمة من شيرين عبد الوهاب فنانة كبيرة وكلمة منها بتجيب ملايين، موكلتي رجعت 8 ملايين جنيه وحصلنا على شهادة براءة ذمة، نقعد نشوف انتوا خدتوا أي وهي استفادت أي منه".

أضاف:"الدعوى الأولى المرفوعة من موكلتي شيرين عبد الوهاب ، تشير إلى إلزام شيرين بدفع قيمة الشرط الجزائي وهو 5 ملايين جنيه، الموضح بعقد الاتفاق يوم 6 يناير 2019، وحكمت المحكمة الموقرة بفسخ العقد وانتهائه بناء على وجود البند التاسع في العقد بوجود التزام تبادلي، فعندما يتم الإخلال بأحد بنود العقد يتم دفع الشرط الجزائي وفسخ العقد أيضا".

تابع:"بالنسبة للبند التاسع، يكون الالتزام متبادلاً بين الطرفين، إذا لم يشمل محله، وتبرأ ذمة المدين -شيرين- إذا أدى بدلًا منه شيئًا آخر، أي دفعها للشرط الجزائي، إذ حكمت المحكمة في مرحلة الاستئناف، بانقضاء المدة والإنذار الموجه لشيرين، هو في غير محله".

أما عن قضية روتانا الجديدة:" موكلتي اتفاجئت بقيام شركة روتانا برفع دعوى جديدة عليها، يطالبون بها بالتنفيذ العيني للعقدين، ولكن رفعنا دعوى مقابلة لدعوتهم، تفيد بـ انتهاء التعاقد مع التعويض، لما أصاب شيرين من أضرار كبيرة".

تم نسخ الرابط