رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

يبدأ حياة فنية جديدة.. عمرو مصطفي يعلن تسجيل القرآن بصوته| التفاصيل الكاملة

عمرو مصطفي
عمرو مصطفي
نتيجة الثانوية العامة 2024

أعلن الملحن عمرو مصطفي عن تسجيل القرآن الكريم بصوته، وغناء ألحانه التي قدمها النجوم من قبل بصوته مع تغيير كلمات الأغانى، وذلك بعد انتهاء مدة حقوق الملكية لها.

وعلق عمرو قائلاً : الأغاني اللى عملتها هتفضل موجودة بصوتي طول العمر، وأي نسخة بصوت أي مطرب غناها قبل كده هتتمسح تمامًا بعد انتهاء المدة القانونية لها، وهنفتح المجال للشباب الجديد إنهم يكتبوا على الألحان دي كلمات جديدة، وتابع : فيه أغاني عملتها من سنة 1999، يعني فاضل حوالي عشرين سنة وترجع الحقوق تاني ليا، هترجع تاني بصوتي بعد انتهاء مدة حقوقها .

واختتم : هسجل القرآن الفترة الجاية بصوتي، وخلال الخمس أو ست سنين الجايين، هكون محضر كل الأغاني اللي عملتها بصوتي، ووصيتي لأولادي عدم التجديد لاي شخص، وهنبتدي ننزلها من دلوقتي بصوتي، لكن بالكلام متغير وتوزيع جديد تمامًا.

وسبق وكشف عمرو مصطفى خلال تصريحات إذاعية عن مشاريعه الفنية المقبلة، وقال : أنا مركز في شغلي وفي اكتشاف نجوم جدد سيكونوا مفاجأة، وأرغب في تقديم الموسيقى الخاصة بي بهدوء، واعتذرت عن تقديم أغاني وإعلانات كثيرة مؤخرًا، لكي أتفرغ لتقديم أعمالي الخاصة لأن حال الموسيقي لا يسر أحد، ومفيش أغاني مبهجة، وهدفي الارتقاء بالذوق الموسيقي للأجيال الجديدة والوصول لتفكيرهم.

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال عمرو مصطفى ألبوم مالوش زي، الذي تم طرحه عبر قناته الرسمية عبر موقع يوتيوب، وعلى مواقع التواصل الاجتماعى، أيضاً كانت من أحدث أعماله الغنائية أغنية تحمل اسم سايبك، التى طرحها عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات يوتيوب، وحققت وقتها العديد من المشاهدات.

تم نسخ الرابط