رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«الهروب الكبير».. كريستيانو رونالدو يرفض استلام "الفضة" بعد هزيمة الهلال

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
نتيجة الثانوية العامة 2024

فعل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر السعودي، عقب الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها أمام فريق الهلال بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في نهائي كأس السوبر السعودي.
وقد افتتح رونالدو أهداف المباراة في الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول، قبل أن يأتي فريق الهلال ويحول النتيجة للفوز بأربعة أهداف مقابل هدف.

رونالدو ضد الهلال 


وعقب تسجيل الهدف الأول لنادي الهلال، ظهرت علامات الغضب وعدم الرضا على البرتغالي رونالدو في وجه زملائه وطالبهم بالتركيز في المباراة، وبعدما تلقى النصر الهدف الثاني، شعر رونالدو بالخذلان الشديد من عناصر فريقه.
وبعد الهدف الرابع الرابع لنادي الهلال والذي سجله مالكوم، وصل كريستيانو رونالدو إلى قمة غضبه وكان يشيح بإشارات تشير إلى "اللاعبون النائمون" والتي تعني استسلام الفريق للهزيمة القاسية.

غضب رونالدو 


وبعد هذه الهزيمة القاسية من نادي الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي، غادر كريستيانو رونالدو أرضية الملعب فور انتهاء المباراة، وكانت علامات الغضب الشديد تسيطر عليه بشكل كبير.
ورفض "صاروخ ماديرا" العودة مرة أخرى إلى ملعب اللقاء، والصعود إلى منصة التتويج لاستلام الميدالية الفضية الخاصة بالمركز الثاني، خاصة وان الهزيمة كانت قاسية جدا وسوف تسجل في تاريخ كريستيانو رونالدو.

تم نسخ الرابط