رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد موسى: مدينة العلمين مش للأغنياء فقط وسعر المتر فيها تجاوز 130 ألف جنيه

أحمد موسى
أحمد موسى
نتيجة الثانوية العامة 2024

علق الإعلامي  أحمد موسى، على تسليم الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، عقود عدد من الوحدات في مدينة العلمين الجديدة.

وقال الإعلامي أحمد موسى في برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "رئيس الوزراء سلم وحدات سكنية في العلمين الجديدة، والعلمين الجديدة كانت منذ 7 سنوات أرضًا بها ألغام ولا يوجد بها أي تطوير".

وتابع الإعلامي أحمد موسى: "هناك خطة تطوير تنفذها الدولة المصرية للساحل الشمالي من أجل زيادة أعداد السائحين القادمين إلى مصر".

وأضاف الإعلامي أحمد موسى: "تم تنفيذ إسكان متوسط واجتماعي في مدينة العلمين الجديدة بالإضافة إلى إنشاء أبراج العلمين"، لافتا إلى أن: "هناك وحدات سكنية مساحتها 90 مترًا وهناك شقق إسكان اجتماعي في العلمين الجديدة".

وأكمل الإعلامي أحمد موسى: "العلمين الجديدة لكل المصريين وليست للأغنياء فقط"، مضيفًا: "المتر يتجاوز 130 ألف جنيه في بعض الوحدات السكنية بالعلمين الجديدة".

مدبولي يسلم بعض الوحدات السكنية في مدينة العلمين

شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم السبت، فعاليات الاحتفالية المقامة لتسليم عدد من الوحدات السكنية والشاليهات بالمرحلة الأولى من المشروعات المنفذة بمدينة العلمين الجديدة، وذلك بحضور المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

وفي مستهل الاحتفالية، شاهد رئيس الوزراء فيديو قصيرًا حول حجم الاستثمارات التي تم توجيهها لتنفيذ العديد من المشروعات التنموية والخدمية بمدينة العلمين الجديدة، بمختلف القطاعات، ومعدلات تنفيذ هذه المشروعات.

وخلال احتفالية تسليم المرحلة الأولى من الوحدات السكنية والشاليهات بمدينة "العلمين الجديدة"، قدم المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عرضًا بدأ بتناول الرؤية التنموية للساحل الشمالي الغربي، والتي تستهدف وضعه على خريطة الاستثمار العالمية، وتحويله من ساحل موسمي النشاط أثناء شهور الصيف فقط، ليصبح مركزًا تنمويًا رئيسيًا متعدد الأنشطة الاقتصادية، سواء السياحية أو الصناعية أو الخدمية، على مدار العام، وذلك بما يسهم في تحقيق نحو 7% كزيادة في مساهمة الناتج المحلي الإجمالي.

وقال الشربيني إن رؤية تنمية الساحل الشمالي الغربي تستهدف تعظيم الاستغلال لما تمتلكه هذه المنطقة الواعدة من مقومات وإمكانات، تسهم بدورها في تحقيق مستهدفات الدولة فيما يتعلق بالتنمية السياحية، والوصول بعدد السائحين إلى 30 مليون سائح.


 

تم نسخ الرابط