رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مدرس يحرق شهادته الجامعية بعد خروج مادة اللغة الفرنسية من المجموع

لحظة حرق الشهادة
لحظة حرق الشهادة
نتيجة الثانوية العامة 2024

تداولت عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لقيام مدرس لغة فرنسية بحرق شهادته الجامعية بعد قرار إلغاء إضافة درجات المادة إلى شهادة الثانوية العامة.

مدرس لغة فرنسية: قعدت فيها 22 سنة مش عايزها مش عايز الشهادة

وقال مدرس لغة فرنسية في الفيديو “قعدت فيها 22 سنة مش عايزها مش عايز الشهادة أهي الفرنساوي من يوم ما ربنا خلقنا وخلق  التعليم في مصر وهي مادة أساسية جاي تخليها النهاردة مادة غير مضافة مش عايز الشهادة بتاعتها والله العظيم”.

مدرس لغة فرنسية: انا غلطان إن انا تعلمت وضيعت عمري كله في التعليم


وتابع مدرس لغة فرنسية “انا غلطان إن انا تعلمت وضيعت عمري كله في التعليم حسبي الله ونعم الوكيل مش عايز الشهادة أهي ولا فيه تعيين حكومة ولا في حاجة طب إحنا إية طيب انا مش عارف اعمل اية مش عايز الشهادة”

جدير بالذكر أنه محمد عبد اللطيف وزير  التربية  والتعليم، قد أعلن عن خطة الوزارة للعام الدراسي الجديد 2024 /2025، والذي سينطلق في الحادي والعشرين من سبتمبر المقبل.


وزير التربية والتعليم عن إعادة تصميم المحتوى العلمي والمعرفي لصفوف المرحلة الثانوية
 

أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، عن تغييرات جديدة في نظام الثانوية العامة بدءًا من العام الدراسي 2024/2025. تم تصميم النظام الجديد لتخفيف العبء المعرفي عن الطلاب وتحسين جودة التعليم. تشمل التعديلات تقليص عدد المواد الدراسية في الصفوف الثلاثة للثانوية العامة، مع إعادة تصميم المناهج لتصبح أكثر تركيزًا وتوازنًا.

تم نسخ الرابط