رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أهلاوي ولا زملكاوي.. 5 نجوم كشفوا انتماء محمد صلاح لقطبي الكرة المصرية

محمد صلاح
محمد صلاح
نتيجة الثانوية العامة 2024

عاد محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي ليثير الجدل مرة أخرى بشأن انتمائه الكروي لأحد قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

جاء ذلك بعد احتفال محمد صلاح المثير أمام إبسويتش تاون في المباراة الافتتاحية بالدوري الإنجليزي.

وسبق أن تحدث عدد من النجوم عن انتماء الدولي المصري، كما يلي:

وكان وائل جمعة، نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، قد أثار الجدل بشأن انتماء الدولي المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي.

وكشف وائل جمعة عبر مقطع فيديو نشره على حسابه الشخصي على انستجرام، عن انتماء الدولي المصري محمد صلاح ردا على أحد المتابعين الذي سأل عن انتماء اللاعب وأي فريق يشجعه في مصر.

وتحدث أيضا محمد بركات نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، ومدير الفراعنة الحالي حول هذا الأمر حيث قال " اللي أنا متأكد منه 100% أن صلاح بيشجع المقاولين العرب"، مضيفًا: "هسألوا هو بيشجع مين في معسكر المنتخب ولو رد أكيد هقول".

وسبق لإبراهيم سعيد نجم الأهلي والزمالك السابق، ونشر صورة لصلاح مع بعض المشجعين عبر حسابه على فيس بوك وهو يحمل قميص الزمالك.

وعلق على الصورة "محمد صلاح الزملكاوي"، في إشارة ابتسامة صلاح وهو يحمل الفانلة البيضاء.

محمد أبو تريكة، أسطورة الأهلي ومنتخب مصر السابق، كشف عن انتماء محمد صلاح خلال تصريحات لقناة بي إن سبورتس خلال تحليله لإحدى مباريات ليفربول.

وقال أبو تريكة "صلاح ميوله للنادي الأهلي وقال لي في وقت سابق أنا كنت بهرب من المدرسة علشان أتفرج على الأهلي في كأس العالم للأندية".

وكشف خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، في تصريحات تلفزيونية، عن أن محمد صلاح، كان من أكثر اللاعبين الزملكاوية في نادي المقاولون العرب، وكان قريب من الانتقال إلى الزمالك، لكن الصفقة لم تكلل بالنجاح.

وقال محمد عبد المنصف، في تصريحات تلفزيونية، إن محمد صلاح لاعب نادي ليفربول ميوله زملكاوية، وأتمنى انضمامه إلى نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن هناك تواصلا مع عدد كبير من لاعبي النادي خلال الفترة الماضية خارج المنتخب، وهناك علاقة وطيدة تجمعه بهم.

تم نسخ الرابط