رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد شردي يدافع عن محافظ بورسعيد: أي مسئول عايز يشتغل بيشوف أيام سوداء

الإعلامي محمد شردي
الإعلامي محمد شردي
نتيجة الثانوية العامة 2024

تداولت وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية صورة لقرار صادر عن محافظ بورسعيد، اللواء محب حبشي، يتضمن تكليفات لنائبه، المهندس عمرو عثمان محمد نعمان، وقد أُثيرت موجة من الانتقادات ضد المحافظ بعد أن قام البعض باقتصاص القرار من سياقه، مروجين لاتهامات بشأن تقصير المحافظ وتنازله عن صلاحياته لنائبه.

وفي هذا السياق، تدخل الإعلامي محمد شردي للدفاع عن محافظ بورسعيد اللواء محب حبشي، مشدداً على أن الحملة التي تُشن ضده على مواقع التواصل الاجتماعي لا تستند إلى حقائق كاملة. 

وشارك الإعلامي محمد شردي، منشورًا، دافع من خلاله عن محافظ بورسعيد، مؤكدًا أن توكيل بعض المهام لنائب المحافظ هو إجراء إداري طبيعي، يهدف إلى تحسين سير العمل وتوزيع المسؤوليات بشكل فعّال، وليس دليلاً على تقصير أو تراجع عن الدور الرئيسي للمحافظ.

وأشار شردي إلى أن مثل هذه الحملات المغرضة قد تساهم في خلق حالة من التشويش والاضطراب بين المواطنين، مؤكداً على ضرورة توخي الدقة وعدم الانسياق وراء المعلومات المضللة.

وأضاف أن اللواء محب حبشي كان دائمًا حريصًا على تطوير الأداء الحكومي في بورسعيد، وأنه يعمل بجد لتلبية احتياجات المواطنين وتطوير المدينة.

قد تكون صورة ‏نص‏
قد تكون صورة ‏نص‏
تم نسخ الرابط